انقاص الوزن

عمل رجيم صحى

طريقة عمل رجيم صحى

عمل رجيم صحى ، نظرا لارتفاع معدل السمنة والوزن الزائد في الآونة الأخيرة انتشرت بعض الطرق وتم تداولها للتخلص من الوزن الزائد وذلك بإتباع أنظمة رجيم صحية وسليمة تساعد في التخلص من الوزن الزائد بسرعة ، والترهلات المتجمعة في أماكن معينة .

عمل رجيم صحى

عمل رجيم صحى
عمل رجيم صحى

اقرأ أيضا :
الرجيم الصحي والسريع لانقاص الوزن .
رجيم اليوم الواحد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة عمل رجيم صحى

يعتمد هذا الرجيم على تناول أطعمة غذائية غنية بالفيتامينات والزيوت الصحية التي يحتاجها الجسم والبعد عن الدهون والنشويات التي تسبب زيادة ملحوظة في الوزن ، برنامج الرجيم الصحي يعمل على إنقاص الوزن بشكل ملحوظ حيث يفقد حوالي 7 كيلو جرامات في الشهر ، وإليكم طريقة عمل هذا الرجيم .

وجبة الإفطار

يتم تناول قطعة من التوست الأسمر مع بيضة مسلوقة وبعض شرائح الخيار المغسولة جيدا أو أوراق الخس المغسولة جيدا أيضا مع تناول كوب من اللبن خالي الدسم ، حيث أن هذه الوجبة متكاملة وتساعد في خفض معدل السعرات الحرارية في الجسم .
وجبة إضافية : ما بين وجبتي الإفطار والغداء يجب تناول حبة واحدة فقط من الفاكهة مع تناول كوب من النسكافيه البلاك .

وجبة الغداء

عمل رجيم صحى
عمل رجيم صحى

يتم تناول قطعة من اللحم منزوعة الدهن ، أو سمك بشرط أن يكون مشوي ، أو دجاج منزوع الجلد ، وذلك مع تناول كوب من السلطة الخضراء متكاملة الخضروات وبعد تناول الغداء بنصف ساعة يتم تناول كوب من عصير التفاح .
وجبة إضافية : ما بين وجبة الغداء والعشاء يتم تناول كوب من الشاي الأخضر مع تناول قطعة صغيرة من الشوكولاتة لا تتعدي 100 جرام .

وجبة العشاء

يتم تناول كوب من الزبادي خالي الدسم ويفضل وضع عصرة من الليمون عليه وتناول كمية من السلطة دون قيد تناول السلطة في العشاء غير مقيد بكمية معينة مع الحرص على عدم استخدام الطماطم كثيرًا .

ملحوظة : 
ومع هذا الرجيم الصحي يجب تناول ما لا يقل عن لترين من الماء يوميًا ويفضل تناول الماء قبل أي وجبة رئيسية وكذلك قبل النوم ، مع الحرص على ممارسة الرياضة وإن لم تكن بصفة مستمرة .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان عمل رجيم صحى نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال عمل رجيم صحى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى