وجبات سريعة

طريقة لحم البرجر

طريقة لحم البرجر المشهية في البيت

طريقة لحم البرجر ، يعد البرجر واحد من أهم الأكلات الأمريكي التي يطلق عليها في بعض الدول برغر ، وهو يتكون من اللحم البقري  أو لحم الخاروف ، وفي القليل من الأحيان يتم استخدام لحم ديك الحبش ، وفي قليل من الأوقات فقط هناك دول تقوم بتقديم لحم الخنزير لذلك يجب الانتباه ، قومي بمعرفة طريقة لحم البرجر الآن .

طريقة لحم البرجر

طريقة لحم البرجر
طريقة لحم البرجر

ويتميز سندوتش البرجر دائمًا بتقديمه في الخبز الدائري ويتم تقديم الكاتشب والمايونيز معه ، كما يتم تقديمه من خلال شرائح الطماطم والبصل ، ويفضل تناول برجر الدجاج في العديد من الأوقات ، واليوم سوف نعرض طريقة عمل برجر اللحم في المنزل ، وتعتبر طريقة لحم البرجر من أفضل وأشهى الوجبات السريعة في العالم كله ، وتعتبر من الوجبات المشهية واللذيذة وتقدم مع المعكرونة ، وبعض من المقبلات الشهية ، إليكِ الآن طريقة لحم البرجر .

ما هي طريقة لحم البرجر ؟

– كيلو إلا ربع من اللحمة البقري المفرومة .
– قطعة بصل كبيرة ويتم فرمها جيدا .
– فصان ثوم ويتم هرسهم .
– ملعقة كبيرة صلصة ورشيستر .
– 2 ملعقة صغيرة صلصة فلفل حارة .
– ربع كوب بقدونس مفروم .
– كوب من الخبز المفروم .
– عدد 1 بيضة ويتم خفقها جيدًا .
– ملعقة صغيرة من الملح والفلفل .
– عدد 2 ملعقة زيت زيتون .

وصفات أخرى :
وجبات سريعة (همبرغر الدجاج الصحي) .

همبرجر دجاج .

طريقة لحم البرجر بالتفصيل

– طريقة لحم البرجر ، قومي في وعاء كبير يتم خلط كل من اللحم المفروم والثوم والبصل والصلصة الحارة والبثدونس والبيض والخبز المفروم – يتم وضع الملح والفلفل ويقسم الخليط إلى ستة أجزاء متساوية ويتم تشكيلها علي شكل البرجر الدائري بواسطة كوب .
– يتم وضع شرائح البرجر في طبق مدهون بالقليل من الزيت ويتم وضع ورق نايلون ويتم وضع الأطباق في الثلاجة لمدة نصف ساعة ، وذلك من أجل أن يحدث تماسك في قطعة البرجر وتصبح متماسكة عند قليها ، ويجب المراعاة أنه كلما زادت مدة الوضع في الثلاجة كلما زادت مدة الطهي .
– يتم تسخين ملعقة من زيت الزيتون في مقلاة ساخنة كبيرة ويجب أن تكون مقاومة للحرارة العالية .
– يتم وضع شرائح البرجر في المقلاة وتقلي كل قطعة بشكل جيد علي الجهتين من أربع إلى خمسة دقائق، ويجب التأكد من أن شرائح البرجر قد نضجت بشكل جيد من أجل التخلص من البكتريا الضارة .
– يفضل أن يتم تغطيتها بورق قصدير من أجل امتصاص الزيت وحفظها من الجفاف .
– في الخبز الدائري يتم وضع كل من حلقات البصل والطماطم والقليل من الكاتشب والمايونيز ويمكن أن تضاف قطع الخيار المخلل أيضًا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة لحم البرجر كان مقالنا اليوم ، للمزيد من الوصفات يرجى الاشتراك في صفحتنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى