طريقة عملوصفات معكرونة

طريقة عمل السباغيتي بالخضار

ما هي طريقة عمل السباغيتي بالخضار

طريقة عمل السباغيتي بالخضار ، تحتوي المكرونة على العديد من المعادن ، والكالسيوم ، والفيتامينات التي يحتاجها الجسم ، فتعد من أكثر الاكلات المفضلة لدى الكثير من الافراد ، فيوجد العديد من الطرق لتحضيرها تختلف من مكان لأخر ، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة عمل السباغيتي بالخضار .

طريقة عمل السباغيتي بالخضار

طريقة عمل السباغيتي بالخضار
طريقة عمل السباغيتي بالخضار

ما هي طريقة عمل السباغيتي بالخضار ؟

طريقة عمل السباغيتي بالخضار السريعة

المكونات : – كيس واحد من السباغيتي . – ملعقة كبيرة من الزبدة . – ثلاث قطع من الدجاج المقطع . – حبه واحدة من الفلفل الاحمر . – حبه من الفلفل الاخضر . – ثمرة واحدة من البصل المقطع . – نصف كوب من الفطر . – نصف ملعقة من جوزة الطيب . – ملعقة كبيرة من الملح . – كمية مناسبة من الجبن الشيدر . – كوب من الكريمة . – كمية مناسبة من الماء . طريقة التحضير : – يوضع الماء في وعاء على النار ثم يضاف اليه الملح ويترك الماء حتى يغلي ثم توضع السباغيتي وتترك حتى تنضج . – توضع مقلاة على النار ثم تضاف اليها الزبدة حتى تذوب ثم يضاف الدجاج ويقلب جيدًا ثم يضاف اليها الفطر ، والبصل حتى يذبل . – يضاف إلى الخليط السابق الفلفل الاخضر ، والفلفل الاحمر ، وجوزة الطيب ، والملح ويقلبون جيدًا حتى تمزج المكونات مع بعضها . – تضاف أيضًا الكريمة إلى الخليط السابق ثم تقلب جيدًا ثم تضاف السباغيتي بعد تصفيتها وتترك على النار حتى تتشرب النكهة ثم ترفع من النار . – تسخن الفرن جيدًا ثم توضع فيها السباغيتي ويضاف اليها شرائح الجبن وتترك لمدة عشر دقائق ثم تقدم . وصفات أخرى : طريقة عمل المكرونة .  مكرونة بشاميل بالخضار .  مكرونه سريعه . اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة عمل السباغيتي بالخضار المشكل

طريقة عمل السباغيتي بالخضار
طريقة عمل السباغيتي بالخضار

المكونات : – باكيت من السباغيتي . – حبة واحدة من البصل المفروم . – فصان من الثوم المهروس . – ربع كوب من الزيتون الاسود المقطع . – حبه من الفلفل الاخضر . – حبه من الفلفل الاحمر . – حبتان من الكوسا . – حبتان من الجزر . – نصف ملعقة من البابريكا . – نصف ملعقة من الزعتر . – حبتان من الطماطم . – ربع ملعقة من القرفة . – ملعقة كبيرة من الملح . – ملعقتان من الفلفل الاسود . – ثلاث ملاعق من الزبدة . – ملعقتان من زيت الزيتون . – كوب ونصف من الماء . – كمية مناسبة من شرائح الجبن . طريقة التحضير : – يوضع قدر على النار فيه القليل من الماء ثم توضع السباغيتي وتترك حتى تنضج تمامًا ثم تصفى وتترك جانبًا . – توضع الزبدة في مقلاة على النار ثم يضاف اليها الزيت ، والبصل ويقلب جيدًا حتى يذبل . يضاف إلى البصل ، الثوم ، والفلفل الاخضر ، والملح ، والكوسا ، والجزر ، والطماطم ، والزعتر ، والقرفة ، والفلفل الاسود ، والبابريكا ، والملح ويقلبون لمدة لا تقل عن خمس دقائق حتى تتجانس المكونات . – تضاف السباغيتي إلى الخليط السابق وتقلب جيدًا ثم تترك على النار لمدة خمس دقائق حتى تتشرب النكهة . – تسكب السباغيتي في الاطباق ثم نضيف إليها شرائح الجبن . نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال طريقة عمل السباغيتي بالخضار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى