السياحة في امريكا

شواطئ امريكا السياحية

صور شواطئ امريكا السياحية

شواطئ امريكا السياحية ، الشواطئ الامريكية معروفة بجمالها وروعتها وايضا رمالها الجذابة وسمائها الساحرة ومياهها الصافية وان الولايات المتحدة الامريكية لديها حوالي 30 مدينة ساحلية ، حيث ان شواطئ امريكا السياحية كثيرة وتقع في هذه المدن الساحلية ، فاذا كنت تبحث عن شواطئ امريكا السياحية فمن خلال ابجديه سوف نتحدث عن اجمل شواطئ امريكا السياحية في الفقرات التالية .

شواطئ امريكا السياحية

شواطئ امريكا السياحية
شواطئ امريكا السياحية

اجمل شواطئ امريكا السياحية

اقرأ ايضا :
اجمل ولايات امريكا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

ان يوجد الكثير من الشواطئ الامريكية الجميلة ، ولكننا سوف نسرد لكم افضل هذه الشواطئ من خلال استطلاعات رأي السائحين والزائرين وكانت كالتالي :
– شاطئ Ocean city
ولاية نيو جيرسي يقع بها واحد من اجمل الشواطئ العالمية الذي تري فيه رمال شاحبة اللون مع مياه زرقاء بهذه الدرجة من اللون مع منظر طبيعي جميل وخلاب ، يجعلك تتأمل الطبيعة ولا تريد ان تغادر المكان .
– شاطئ Gulf shores
يقع هذا الشاطئ في ولاية ألاباما وهي ولاية تقع في الساحل الجنوبي من الخليج المكسيكي ، فيمتاز هذا الشاطئ بجمال منظره ، علاوة على بلورات الكوارتز التي تتكون منها الرمال ، ويوجد به الكثير من النشاطات والالعاب الرياضية المائية والشاطئية ، وفي هذا المكان تستمع كثيراً مع افراد الاسرة والاصدقاء .
– شاطئ Huntington Beach
هذا الشاطئ الجميل الذي يقع في ولاية كاليفورنيا ، والذي يمتد بحوالي 10 كيلو متر ، والذي تظهر فيها منظر الشروق ومنظر الغروب المميز ، مع موجات البحر المتضاربة ، فأنه من افضل شواطئ امريكا ، والذي تجد به نوع جيد من الراحة النفسية .
– شاطئ Fort Abercrombie state historical park
اذا كنت تود الذهاب إلى ولاية ألاسكا ، فأنه ربما عليك الذهاب إلى هذا الشاطئ ، الذي تجد فيه جمال النباتات والزرع في الغابات مع مياه الشاطئ الرائعة، فحقاً تقضي اللحظات السعيدة في هذا المكان ، فأنه منتجع وشاطئ ايضاً .
– شاطئ barefoot beach preserve
هذا الشاطئ يقع في ولاية فلوريدا على الساحل الجنوبي ، فأنه شاطئ هادئ ومميز وبه رمال ناعمة ، مع منظر خلاب من النباتات التي تتمتع العين بهذا المنظر الجميع ، فأنك في هذا المكان سوف تستمتع بقضاء وقت جميل جدا بالنظر إلى جمال المياه، فأن هذا الشاطئ من افضل شواطئ امريكا السياحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى