السياحة في ايطاليا

السفر الى ايطاليا سياحة

كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

السفر الى ايطاليا سياحة ، في وقتنا الحالي هناك ما يسمى فيزا شنغن و التي يحصل عليها كل من يريد السفر للسياحة في احدى الدول الاوروبية ، و لعل من اشهر الدول الاوروبية و اكثر جذبا للسياح كل من فرنسا و اسبانيا و ايطاليا و يفضل العرب في العادة الذهاب الى ايطاليا من اجل المكوث اكثر من يوم في مدينة روما العاصمة الايطالية و التي تسمى بالعاصمة الابدية ، توفر لك فيزا شنغن العديد من المميزات و الان دعونا نتعرف على كيفية السفر الى ايطاليا سياحة .

السفر الى ايطاليا سياحة

السفر الى ايطاليا سياحة
السفر الى ايطاليا سياحة

اقرا ايضا : 
موقع ايطاليا .
اين تقع ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

كيفية السفر الى ايطاليا سياحة
كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

– لكي تتمكن من السفر الى ايطاليا سياحة عليك في البداية ان تقوم بتحديد موعد الذهاب و العودة و يفضل ان يكون بعد 20 يوم من تاريخ تجهيز الاوراق حتى تاخذ السفارة وقتها في مراجعة الاوراق ، ثم تقوم بحجز فندق الاقامة طوال فترة الاقامة هناك و تحصل على ايصال بذلك و عليك ان تقوم بحجز تذاكر الطيران و ان تحصل على ايصال بذلك حتى و ان كان صورة مطبوعة على الانترنت من قبل الفندق و شركة الطيران .

– بعد ذلك عليك الدخول الى مواقع احد الوسطاء الدوليين المسؤولون عن اصدار فيزا شغن و عمل حساب شخصي على هذا الموقع و قراءة جميع الشروط المطلوبة ثم البدأ في تجهيز الاوراق و ارفاقها على حسابك بالموقع ، و يأخذ الموقع بعد ذلك عدة ايام لمراجعة اوراقك و التأكد من صحتها .

– ثم يقوم بعد ذلك هذا الموقع بالتواصل مع السفارة الايطالية في دولتك و ارسال الاوراق المطلوبة اليهم ، و تقوم السفارة بمراجعة بياناتك و التواصل معك للذهاب اليهم باصل الاوراق ، ثم بعد ذلك يتم المراجعة مرة اخرى و اصدار تأشيرة شنغن و التواصل معك لاستلامها .

– اهم الاوراق المطلوبة من اجل السفر الى ايطاليا سياحة هي جواز السفر و التأمين الطبي و الصور الشخصية و بيان العمل و بيان الحساب البنكي الخاص بك و بيان الراتب الشهري الخاص بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى