انقاص الوزن

رياضة تخسيس البطن

معلومات هامة عن رياضة تخسيس البطن

رياضة تخسيس البطن ، زيادة الوزن من الأمور التى تسبب مشاكل لصاحبها ، لأنها تحرجه في بعض الأحيان عند إرتداء الملابس والذهاب إلى أى مناسبة ، ويعتبر تضخم البطن من أكثر المشاكل إزعاجاً على وجه التحديد ، و تسبب حالة نفسية وعدم الثقة بالنفس والكآبة والإحباط وخلال مقالنا هذا سوف نتناول طريقة عمل رياضة تخسيس البطن .

رياضة تخسيس البطن

رياضة تخسيس البطن
رياضة تخسيس البطن

إقرأ ايضاً :
طرق تخفيف الوزن بدون رجيم .
رجيم الشوكولاته .
وصفات لانقاص الوزن بسرعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة عمل رياضة تخسيس البطن

رياضة تخسيس البطن
رياضة تخسيس البطن

– تمدد على الارض واثن ركبتيك واقترب بها إلى منطقة الصدر ثم عد ومددها من جديد ثم كرر مرة اخرى .
– تمدد على الارض مع رفع الساقين لأعلى بحيث تتشكل زاوية قائمة بين الساقين والجذع العلوى ، ويمكن رفع الساقين وتثبيتهما على الحائط ، مد يدك اليمنى لتلمس طرف قدمك اليسرى والعكس .
– ضع امامك كرسى وقف خلفه بحيث يكون وجهك وبطنك باتجاه ظهر الكرسى ، ضع يدك على الكرسى ، واجعل ظهرك في وضعية مستقيمة ، وركز ببصرك على نقطة معينة ثم مد قدمك باتجاه الخلف لدرجة 45 ثم أعدها وانتقل للقدم الاخرى .
– اتخذ وضعيه الحصان بالجلوس على الركبتين واليدين ، حدد نقطة ثابتة تبقى نظرك متوجه إليها ، ثم مد قدمك اليسرى لتشكل خط مستقيم مع الظهر ، ثم ارجعها لوضعها الاول وانتقل للقدم اليمنى .
– مدد على الارض مع وضع اليدين خلف الرأس في محاولة لرفع الجذع العلوى مع بقاء الأرجل ملامسة للارض ، حاول أن ترفع جذعك لحد الجلوس .
– قف باستقامة مع فرد اليدين، تقدم برجلك اليمنى للأمام واثن ركبتك نزولاً على الارض مع عدم لمسها ، ثم لف بجذعك ويديك نحو اليسار ثم اليمين وعد بهدوء للوضعية الأولى واعكس الاقدام ثم أعد .
– سوف تفعل شىء يشبه الركوع مع حمل القليل من الاوزان في اليد ، ثم الوقوف باستقامة ومد اليدين المحملتين بالأوزان للأمام ، ثم ننحنى بظهرك للأمام لتشكل زاوية قائمة .

رياضة تخسيس البطن
رياضة تخسيس البطن

وبذلك نكون وصلنا سوياً إلى نهاية مقالنا هذا رياضة تخسيس البطن ، ونرجو أن يكون قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى