انقاص الوزن

رجيم للبطن والارداف

طريقة عمل رجيم للبطن والارداف

رجيم للبطن والارداف ، تظهر مشكلة تراكم الدهون عند كثير من الأفراد باختلاف الأعمار والأجناس خاصة بمنطقة الأرداف والبطن ، ولذلك فهي محور اهتمام الجميع حيث يبحثون دائماً ، عن حلول يمكن أن تساعد في التخلص من تلك الدهون الزائدة ، سواء أكان عن طريق تناول العقاقير أو الدخول في رجيم للبطن والارداف أو التوجه إلى أحد المراكز المتخصصة لإجراء عمليات شفط الدهون ويعتبر رجيم للبطن والارداف هو أكثر الطرق الآمنة التي يمكن أن يتبعها من يعانون من تراكم الدهون وخاصة وإن كان النظام الغذائي المتبع هو نظام صحي يعتمد على تناول الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية بدون دهون .

رجيم للبطن والارداف

رجيم للبطن والارداف
رجيم للبطن والارداف

طريقة عمل رجيم للبطن والارداف

يعتبر تناول الأطعمة السريعة والمطهية بالسمن والزيوت من أكثر ما يمكن أن يسبب البدانة التي تؤدي إلى الكثير من المشاكل الجسدية والنفسية للإنسان ، مثل فقد الثقة بالنفس والتعرض إلى مضايقات ، وفي مقالنا نعرض رجيم للبطن والارداف يمكن أن يساهم إلى حد كبير في التخلص من السموم والدهون المتراكمة .

في رجيم للبطن والارداف يجب اتباع النظام الغذائي دون التغيير فيه من أجل الحصول على جسم متناسق ورشيق ، وفيما يلي الوجبات التي يجب تناولها يومياً ، في وجبة الإفطار يمكن تناول فنجان من القهوة أو الشاي مضاف إليه الحليب ولكن بدون سكر مع تناول ثمرة واحدة من الفاكهة وبيضتان مسلوقتين ، وتعد هذه المكونات لوجبة الإفطار هي ثابتة وتكرر طوال مدة رجيم للبطن والارداف .

أقرأ أيضاً :
نظام غذائي للرجيم .
رجيم شوربة الخضار .
رجيم في اسبوعين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اليوم الأول
تتكون وجبة الغداء من سمكة مسلوقة أو مشويّة أو علبة تونة ، وحبة من الخيار أو الطماطم ، بينما تتكون وجبة العشاء من ثمرة من الفاكهة وقطعة من جبن القريش و نصف رغيف من الخبز الأسمر أو قطعة خبز التوست .

اليوم الثاني
تتكون وجبة الغداء من كوب من الزبادي وحبة من الخيارة وفاكهة غير محدد الكمية بينما تتكون وجبة العشاء من ثمرة فاكهة واحدة وبيضتان مسلوقتان .

اليوم الثالث
تتكون وجبة الغداء من طبق من الفول بزيت الزيتون وطبق من سلطة الخس والطماطم و الخيار، بينما تتكون وجبة العشاء من قطعة من جبن القريش وقطعة من خبز التوست .

اليوم الرابع
تتكون وجبة الغداء من طبق من الخضروات المشكلة المطهوة على البخار، ونصف رغيف أسمر بينما تتكون وجبة العشاء من حبة من الخيار وكوب زبادي وبيضة مسلوقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى