انقاص الوزن

كيفية تخسيس البطن

تعرف على كيفية تخسيس البطن

كيفية تخسيس البطن ، الحصول على بطن مشدود من الأحلام التي تراود كل فتاة فالكثير من الافراد يحلمون ببطن مشدودة منحوتة ليس بها أي بروز وذلك لارتداء الملابس الجميلة والمميزة والظهور بشكل خلاب يبهر الجميع ، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال كيفية تخسيس البطن .

كيفية تخسيس البطن

كيفية تخسيس البطن
كيفية تخسيس البطن

اقرأ أيضاً :
تنحيف البطن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على كيفية تخسيس البطن

الليمون

يساعد الليمون في الحصول على بطن مشدود ومسطح تمامًا ، عن طريق إضافة الليمون إلى الماء سواء كان الماء بارد أو فاتر ولكن لفاعلية أكثر يجب تناول الماء الدافئ بالليمون ثلاث مرات يوميا .

عصير البرتقال

من أهم المشروبات التي تعمل على نحت وشد البطن بطريقة مميزة ، وذلك عن طريق إضافة نصف كوب من عصير البرتقال إلى نصف كوب من الماء ويتم تناوله يوميا لنتيجة أفضل .

الشاي الأخضر

تناول كوب من الشاي الأخضر وخاصة على الريق يعمل على رفع معدل الحرق وتخسيس الجسم خصوصا دهون البطن ؛ نظرا لاحتوائه على مضادات الأكسدة .

الزنجبيل

كيفية تخسيس البطن
كيفية تخسيس البطن

من أهم الأعشاب التي تعمل على رفع معدل الحرق والتخلص من الدهون المتراكمة في أماكن معينة وخاصة دهون البطن ، حيث أن تناول ثلاث أكواب من مغلي الزنجبيل كافي لرفع معدل الحرق بشكل منتظم .

القهوة

حيث أثبتت الدراسات أن تناول كوب واحد من القهوة يعمل على رفع معدل الحرق من 11.3% من السعرات الحرارية .

شاي بارد بالنعناع

يعمل على زيادة معدل الحرق وتحسين عملية الهضم، وذلك عن طريق عمل كوب من الشاي وتركه حتى يبرد وإضافة أوراق النعناع الطازجة له وتناوله يوميا ثلاث مرات .

عصير البطيخ

حيث أن عصير البطيخ يحتوي على كميات كبيرة من الماء تساعد على ترطيب الجسم وزيادة معدل الحرق .

الموز

من الأكلات الغنية بالبوتاسيوم ويعمل على نحت البطن ولكن تناوله يكون بكميات محدودة ، ويفضل عدم تناوله بعد الأكل مباشرة إنما تناوله على الريق .

فول الصويا

من الأكلات المشبعة التي تساعد في زيادة معدل الحرق وسد الشهية والتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة مثل دهون البطن .

اللبن الرائب

حيث تناول اللبن الرائب خالي الدسم أو الزبادي مع عصرة ليمون قبل الذهاب إلى النوم يساعد في زيادة معدل الحرق وإذابة الدهون المتجمعة .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان كيفية تخسيس البطن نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال كيفية تخسيس البطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى