انقاص الوزن

رجيم في اسبوعين

رجيم في اسبوعين بسيط وسهل جدًا

رجيم في اسبوعين ، زيادة الوزن تعتبر من الأمراض والتي ينبغي أن لا تكون مرض مزمن ، بل على العكس يجب أن نتخلص من الوزن الزائد نهائيًا ، فلقد أصبحت ظاهرة الوزن الزائد منتشرة في العالم كله بمختلف جنسياته ، هناك نسبة كبيرة جدًا من الناس التي تعاني من السمنة المفرطة ، وبالتالي نتقدم إليكم اليوم عبر موقع ( ابجديه ) نقدم لكم  رجيم في اسبوعين .

رجيم في اسبوعين

رجيم في اسبوعين 
رجيم في اسبوعين

 نظام الـ رجيم في اسبوعين الصحي لإنقاص 10 كجم من الوزن

– اليوم الأول والثاني تكون وجبة الإفطار فيه  كوب شاي أو القهوة بدون أي إضافات عليه حتى المُحليات عليه ممنوعة ، وقطعة صغيرة من خبز التوست المدهونة بنصف ملعقة كبيرة جبنة أو مربى ، و 2 ملعقة كبيرة مكسرات ، وتعتبر تلك الوجبة ما بين الساعة الـ 6 صباحًا حتى الساعة الـ 9 مساءًا .
 – وجبة الغذاء ، طبق واحد من السلطة الخضار المشكلة ، و 200 جم من البروتين ، وقطعة واحدة صغيرة توست ، وتكون وجبة الغذاء ما بين الساعة الـ 12 ظهرًا حتى الساعة الـ 2 بعد الظهر .
– وجبة العشاء ، 2 كوب شوربة دجاج أو الخضار أو أي نوع حسب رغبتك ، وتكون تلك الوجبة ما بين الساعة الـ 6 مساءًا وحتى الساعة الـ 8 مساءًا .

رجيم في اسبوعين
رجيم في اسبوعين

أقرأ أيضا :
معلومات عن التخسيس .
رجيم الزبادي .
رجيم الشوفان .

اتبع نظام رجيم في اسبوعين فقط

 وجبة الإفطار ، كوب شاي أو قهوة بدون أي إضافات أو محليات ، وكوب عصير فاكهة ، ومن الأفضل أن تكون طبيعية ، وقطعة واحدة صغيرة من خبز التوست المدهونة بنصف ملعقة كبيرة من الجبنة أو المربى ، و2 ملعقة كبيرة من المكسرات ، وتكون وجبة الفطور من الساعة الـ 6 حتى الساعة الـ 9 مساءًا .
وجبة الغذاء ، 2 كوب شوربة دجاج أو الخضار ، وتكون وجبة الغذاء ما بين الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 بعد الظهر .
وجبة العشاء ، طبق سلطة الخضراوات المشكلة ، و 200 جم بروتين ، وقطعة صغيرة توست ، وتكون وجبة العشاء من الساعة الـ 6 مساءًا حتى الساعة الـ 8 مساءًا .

رجيم في اسبوعين
رجيم في اسبوعين

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بعض النصائح من موقع ( ابجديه ) وطرق صحية من أجل تخفيف الوزن

و طريقة نظام رجيم في اسبوعين فقط ،  والذي يتم فيه تقليل نسبة السُعرات الحرارية بجسم الإنسان ويكون من أجل تخفيف الوزن يجب أن تقلل من تناول كل الأكلات وزيادة النشاط البدني من أجل زيادة حرق السُعرات الحرارية ، مع الحرص على ألا يقل معدل السٌعران الحرارية التي قد استهلكت فعلاً عن ألف وخمسون إلى ألف ومائتين سعرة حرارية في اليوم الواحد ، ولهذا يكون غير صحي للجسم .

رجيم في اسبوعين كان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى