افضلالسياحة في امريكا

افضل الاماكن في لوس انجلوس

تعرف على افضل الاماكن في لوس انجلوس

افضل الاماكن في لوس انجلوس ، تعتبر هذه المدينة من اكثر المدن الكبرى مساحة وصاحبة الشهرة العالمية في امريكا ، تضم هذه المدينة العديد من الاماكن السياحية والمعالم الاثرية التي يقصدها العديد من السياح سنويا بالإضافة الى سكان المدينة ، تهتم هذه المدينة بكافة الانشطة الثقافية والفلكية والترفيهية وغيرها ، بالإضافة الى احتوائها على العديد من الفنادق السياحية والمقاهي والمطاعم التي تقدم اجود الوجبات ، وسنتعرف هنا على افضل الاماكن في لوس انجلوس والاكثر شهرة ، لذا تابع معنا التالي .

افضل الاماكن في لوس انجلوس

افضل الاماكن في لوس انجلوس
افضل الاماكن في لوس انجلوس

بعض افضل الاماكن في لوس انجلوس

تحتوي لوس انجلوس على العديد من الاماكن السياحية التي يقصدها العديد من الوافدين كل عام ، وذلك للاستمتاع بجمال هذه الاماكن وقضاء اوقات سعيدة في هه المدينة مع الاسر والاصحاب ، وسنبين بعض هذه الاماكن في التالي :

ديزني لاند

تعد من افضل الأماكن في لوس انجلوس والاكثر شهرة امريكا ، حيث تعد من اجمل الاماكن الترفيهية على مستوى العالم ، كما يمكن مشاهدة كافة شخصيات الكرتون التي يفضلها الكثير من الاطفال ، بالإضافة الى احتوائها على العديد من المحلات لشراء الهدايا التذكارية وكافة الاحتياجات .

أقرأ أيضاً :
الاماكن السياحية في لوس انجلوس .
ولاية لوس انجلوس .

شاطئ فينسيا

يعد من اكثر الشواطئ شهرة في لوس انجلوس ، حيث يقصدها السياح لاستمتاع بجمال المناخ هناك وممارسة العديد من الانشطة مثل الغوص تحت المياه ، كما يحتوي هذا الشاطئ على العديد من المراكز الرياضية بالإضافة الى اماكن مخصصة لعرض الحفلات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

متحف التاريخ في لوس انجلوس

يعد من افضل الاماكن في لوس انجلوس ، حيث يقصده العديد من السياح لمشاهدة التحف الاثرية الخاصة بالكائنات المنقرضة مثل الديناصورات ، ومختلف انواع الحيوانات المحنطة ، الى التقاط كافة الصور التذكارية بداخل المتحف .

حديقة حيوان لوس انجلوس

تعتبر من افضل الاماكن في لوس انجلوس شهرة ، حيث يمكن التجول في هذه الحديقة ومشاهدة العديد من الحيوانات المختلفة ، بالإضافة الى انها تضم الكثير من المطاعم ، بالإضافة الى المحلات التي تحتوي على كافة ما تشتهي له الانفس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى