زيادة الوزن

حمية لزيادة الوزن

حمية لزيادة الوزن بسرعة

حمية لزيادة الوزن ، السمنة والنحافة أصبحت ضمن مشاكل العصر التي تسبب الكثير من الضيق النفسي في العالم كله ، ولهذا يلجأ العديد من الأشخاص لعلاج هذه المشاكل من أجل تجنب حدوث أي نوع من أنواع المشاكل صحية أو جسمانية فيما بعد ، وذلك يتم من خلال اتباع حميات مختلفة ، ولكن اليوم نقدم لكم أسهل حمية لزيادة الوزن .

حمية لزيادة الوزن

حمية لزيادة الوزن 
حمية لزيادة الوزن

إقرأ أيضاً :
فيتامين يزيد الوزن .
وصفات للتسمين بسرعة .

معظم الناس يظنون أنه يجب عليهم تناول الأطعمة من أجل زيادة الوزن ، وهي حقيقة صحيحة ولكن لا يجب الاعتماد عليها فقط ، في بعض الأوقات تقابل أشخاص لا تزيد أوزانهم مطبقًا مهما تناولوا الأطعمة حتى التي تحتوي على سكريات ونشويات ، وهذا يعود لأسباب مختلفة وإلى طبيعة جسم في حرق السعرات الحرارية ، ولهذا يجب عليك أن تقوم بإتباع حمية لزيادة الوزن في وقت قياسي .

أفضل حمية لزيادة الوزن بسرعة

حمية لزيادة الوزن
حمية لزيادة الوزن

من أجل أن تتبع نظام حمية لزيادة الوزن اتبع المعلومات الآتية
– وجبة الفطور ، تتكون من 1 كوب حليب كامل الدسم ، ولبنة ، وجبن ، و 1 بيضة واحدة ، و 1 رغيف خبز ، و 1 حبة طماطم  ، و 1خيارة، و 5 حبات زيتون أسود اللون أو أخضر ، و 1 حبة فاكهة .
ما بعد وجبة الفطور ، 1 طبق كورن فليكس مع الحليب ، و 1  تفاحة .
وجبة الغذاء ، 1 قطعة سمك كبيرة الحجم ، أو دجاج أو لحمة ، وطبق واحد أرز أو فاصولياء أو بطاطا أو معكرونة ، أو برغل ، و1 رغيف خبز ، وطبق صغير خضار مسلوق ، و طبق واحد صغير سلطة مضاف إليها بعض من زيت الزيتون ، وحبة تفاحة ، أو برتقالة واحدة ، أو طبق صغير توت أو فراولة .
وجبة ما بعد الغذاء ، كمية مناسبة من المكسرات ( الفستق ، والبندق ، واللوز ، والكاجو ، وموزتين ، وتفاحة واحدة ) .
وجبة العشاء ، عبارة عن قطعة لحمة أو سمك ، و 4 شريحة جبنة ، و 4 ملعقة كبيرة لبنة ، وطبق واحد صغير من السلطة ، ورغيف خبز ، وزيتون .
وجبة ما بعد العشاء ، كوب حليب أو كوب لبن ، و بيضة واحدة مسلوقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 أفضل الأكلات و الأطعمة المتبعة في حمية لزيادة الوزن

– يتم تناول اللحوم الحمراء ، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة ، بالإضافة إلى أنها توفر كميات موصى بها من الدهون في الجسم .
– تناول الوجبات السريعة من وقت لآخر ، وذلك لانها تحتوي على سعرات حرارية عالية ، وتؤدي إلى زيادة الوزن بسرعة .
– يتم تناول الفاكهة الغنية بالسكر ، والتي تساعد على عملية زيادة الوزن بشكل ملحوظ جدًا ، وتكون تلك الفاكهة في الغالب ممنوعة أثناء الرجيم .
– يجب تناول كل مشتقات الحليب كامل الدسم .

حمية لزيادة الوزن كان عنوان مقالنا اليوم .

حمية لزيادة الوزن
حمية لزيادة الوزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى