الحمل والولادة

علامة الحمل ببنت

معرفة علامة الحمل ببنت

علامة الحمل ببنت ، عند التفكير في موضوع الحمل تصاب الأم بالتوتر والقلق حيال هذا الأمر وما يتعلق به من تغذية وعناية بالجسم حيث يطرأ على الجسم تغيرات عديدة كل ثلاثة أشهر كما تحدث تغيرات مناظرة في تكوين الطفل ونموه ، كما تتعرض الأم الحامل لبعض التغيرات العصبية في بداية الحمل ، كما يتسائل الزوجين عن جنس الجنين وماهي التغيرات والأعراض التي تظهر على الأم الحامل والتي تدل على جنسه ؟ وهنا سوف نتناول في هذا المقال علامة الحمل ببنت  .

علامة الحمل ببنت

علامة الحمل ببنت
علامة الحمل ببنت

اقرأ أيضًا :
اسابيع الحمل .
اعراض الحمل بذكر .
اختبار الحمل .

تابعونا علي صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معرفة علامة الحمل ببنت

تتعدد علامات الحمل كما يعتقد الكثير أن هناك علامات تدل على الحمل ببنت أو ولد ، وهذه العلامات عبارة عن تكهنات وقد تخطيء في كثير من الأحيان مع تطور العلم ومعرفة الأسباب العلمية لكل عارض ، ولكن هناك علامات لها أساس علمي وأثبت البحث العملي صحتها .
من علامة الحمل ببنت مايلي :

علامة الحمل ببنت
علامة الحمل ببنت

– يكون غثيان الصباح بشكل مستمر وبكثرة .
– يكون شكل بطن الأم بيضاوي .
– نبضات قلب الجنينعند حسابها بالأشعة المغنطيسية تكون أعلى من 140 نبضة في الدقيقة وقد تصل إلى 200 نبضة في الدقيقة عندها يكون الجنين بنت وهذه العلامة قد تم إثباتها علميًا في كثير من الأبحاث الحديثة .
– تتوحم الأم الحامل ببنت على الحلويات .
– يكون ثدي الأم الأيسر أكبر في الحجم من ثدي الأم الأيمن في حالة الحمل ببنت ، ويحدث العكس أثناء الحمل بولد .
– يكون لون بول الأم أصفر باهت عندما تكون حامل ببنت على عكس الحمل بولد حيث يكون لون بول الأم أصفر غامق .
– يكون مزاج الأم هاديء في حالة الحمل ببنت بينما أثناء الحمل بولد يكون مزاج الأم متقلب ، ولكن هذه العلامة لم يتم إثباتها علميًا .
– حلمة الأم يكون لونها فاتح أو وردي اللون .

علامة الحمل ببنت
علامة الحمل ببنت

هذه بعض أعراض الحمل ببنت وقد يحدث تغير في الهرمونات ويتغير عارض من الأعراض السابقة ، ولكن عندما تكون معظم هذه الأعراض واضحة يكون إحتمال الحمل ببنت كبير جدًا ، وللمزيد من المواضيع المتعلقة بالحمل والأعراض يمكنكم متابعة موقعنا أبجديه حيث يتوافر لدينا كافة المعلومات والمواضيع التي تهمكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى