الصحة الجنسية

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

كيفية علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا ، يعتبر ضعف الانتصاب أو كما يُصطلح عليه اسم العجز الجنسي لدى الرجال ، مشكلة شائعة يزيد تواترها مع تقدم العمر ، ولك ينبغي إدراك أنه إذا كنت تعاني من العجز الجنسي وسرعة القذف فلا يعني أنك ستعاني منها إلى الأبد ، ففي العلاجات المنزلية أو الطبيعية قد تكون ضالتك لتحقيق قدر أكبر من القوة الجنسية ، ويجدر التنويه إلى أن علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا قد يكون ناجعًا لك ولكنه ليس كذلك لغيرك ، لذلك يجب التجربة مع اكثر من علاج من العلاجات الطبيعية .

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا
علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

كيف يتم علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا ؟

فيما يلي بعض العلاجات المنزلية الأكثر شيوعا في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا :
الثوم
الثوم هو واحد من الخضروات ويكاد لا يخلو من أي بيت وهو مفيد في علاج العجز الجنسي ويقال عنه ” بنسلين الرجل الفقير ” لأنه يمكن أن يحسّن الأنشطة الجنسية التي تضررت بسبب حادث أو مرض ، والثوم مهم للأشخاص الذين يفرطون في الجنس لحماية أنفسهم من الإرهاق العصبي .
الاستعمال : مضغ 2 -3 فصوص من الثوم النيء يوميًا .
البصل
يساعد البصل في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا باعتباره منشط جنسي فعال وواحد من أفضل معززات الرغبة الجنسية .
الاستعمال : يُؤخذ بصل أبيض ، ثم يقطع ثم تقلى في الزبدة ، و يمكن تناوله يومياً بمزجه بملعقة من العسل ، ويتم تناوله على معدة فارغة قبل ساعتين على الأقل، هذا العلاج يساعد على علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا .

اقرأ أيضا :
القذف المبكر .

الجزر
الجزر يعتبر ذو قيمة كبيرة في علاج العجز الجنسي .
الاستعمال : خذ 150 جرام من الجزر ، ويفرم ناعما مع بيضة نصف سلق وملعقة من العسل ، تناول هذا الخليط ، مرة واحدة يوميا لمدة شهر أو أكثر .
الهليون
تستخدم الجذور الجافة من الهليون في الطب عادة كمنشط جنسي ، و علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا .
الاستعمال : خذ 15 غراما من الجذور الجافة من الهليون واغليها مع كوب واحد من الحليب ، يُؤخذ هذا الخليط مرتين يومياً للحصول على نتائج مرضية.
الزنجبيل

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا
علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

العصير المستخلص من الزنجبيل مثير للشهوة الجنسية ومفيد في علاج الضعف الجنسي .
الاستعمال : خذ نصف ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل مع بيضة مسلوقة ونصف ملعقة من العسل ، مرة واحدة يوميًا ليلا لمدة شهر ، ويقال إن هذه الوصفة تعتبر علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

التمور المجففة
إن التمور المجففة لديها القدرة على علاج ضعف الانتصاب وزيادة القدرة على التحمل وتحسين الحيوية بشكل عام ، مع تعزيز حالة صفاء الذهن .
الاستعمال : يتم خلط التمور المجففة مع اللوز والفستق وبذور السفرجل بكميات متساوية ، يجب أن تؤخذ حوالي 100 غرام من هذه الخلطة يوميًا لتعطي نتائج ممتازة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الزبيب
الأيورفيدا ، علاج الأدوية العشبية التقليدي الهندي ، يوصي بالزبيب الأسود لإعادة النشاط الجنسي .
الاستعمال : اغسل 30 جم من الزبيب الأسود في ماء فاتر ثم غليه مع 200 جم من الحليب ، ثم أكل هذا الزبيب مع الحليب ثلاث مرات في اليوم للحصول على النتائج المرجوة
الزعفران
يستخدم الزعفران لعلاج العقم عند الأزواج ، حيث أن عطره مثير للغاية ، يمكن أن يثير الرغبة الجنسية ويمكن أن يكون لها تأثير في استرخاء الأعصاب.
الاستعمال : يمكن استخدم الزعفران كزيت للتدليك أو استهلاكها مع الطعام لتحسين النشاط الجنسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى