السياحة في ماليزيافنادق

حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور

حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور ، تستقطب السياحة في كوالالمبور اعدادا هائلة من السياح سنويا قادمين من شتى انحاء العالم ليستمتعوا بجمال هذه المدينة الساحرة ، تمتلك كوالالمبور الكثير من الفنادق الفاخرة و تعد فنادق كوالالمبور من افخم فنادق ماليزيا ، سوف نتحدث في هذا المقال عن حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور  ، تابع معنا مقال حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور .

حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور

حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور
حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور

افضل حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور

فندق ذا كوالالمبور جورنال  :

حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور
حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور

يتميز فندق ذا كوالالمبور جورنال المستوحى من الطراز القديم بموقعه المريح في شارع بوكيت بينتانغ ، و يحيط به البارات المتخصصة و مراكز التسوق ، و يضم هذا الفندق البوتيكي خيارين لتناول الطعام و مسبح لامتناهي على السطح و مركز رياضي كما يتم توفير خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الأنحاء و مواقف مجانية للسيارات .

تتميز كل غرفة بديكور أنيق و نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف و تحتوي على جهاز تلفزيون 40 بوصة مع قنوات فضائية و يمكن للضيوف الاستمتاع بمراتب أسرة مريحة و وسائد من الألياف الدقيقة ، و تضم بعض الغرف منطقة جلوس منفصلة و ماكينة صنع قهوة نسبرسو كما يشتمل الحمام الداخلي على دش مطري و لوازم استحمام بريميوم .

حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور
حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور

يوفر ذا تراس بار آند غريل تناول الطعام في الهواء الطلق و بار مفتوح يقدم المشروبات و الوجبات الخفيفة الصغيرة و يتم تقديم بوفيه إفطار يومي و معجنات طازجة في كيدراي كوبي جورنال و بدلاً من ذلك يوفر شارع آلور الكثير من خيارات تناول الطعام و تقع العديد من المطاعم ضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من هناك .

اقرأ ايضا :
شيراتون لنكاوي .
سياحه في ماليزيا .
افضل فنادق لنكاوي .
الاماكن السياحية في لنكاوي .
شارع العرب كوالالمبور .
افضل الاماكن السياحية في ماليزيا .
فنادق شارع العرب كوالالمبور .
الاماكن السياحية في ماليزيا .
كوالالمبور الاماكن السياحية .
ماليزيا شهر العسل .
فنادق كوالالمبور شارع العرب .
فنادق كوالالمبور ماليزيا .
احلى الاماكن في كوالالمبور .
فندق باي فيو لنكاوي .
مناظر من ماليزيا .
المناطق السياحية في ماليزيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ونتابع معكم في مقال حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح المطل على المدينة أو العمل في المساحة المشتركة العصرية و يكون الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم سعداء بمساعدتكم في توفير معلومات عن المنطقة المحلية و خدمة استئجار سيارة الأجرة كما يمكن ترتيب خدمات نقل للمطار و غسيل الملابس مقابل تكلفة إضافية .

حيث يبلغ ثمن الحجز بالليلة الواحدة ما يعادل 300 MYR  اي ما يعادل  82  دولار  .

هنا نصل الى نهاية مقال حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور ، نرجوا ان يكون مقال حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور ممتعا ومفيداً لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى