السياحة في مصرفنادق

ديزرت روز الغردقة

ديزرت روز الغردقة ، هل انت من عشاق الاستجمام ، هل تعبت من صخب المدينة وترغب في قضاء عطلة مميزة لا تسمع فيها سوء صوت الأمواج المتلاطمة ؟

إذا كانت إجابتك بنعم احزم امتعتك الآن أنت ومن تحب وتوجه مباشرةً إلى الغردقة بمصر مدينة السحر والجمال حيث المناظر الطبيعية الرائعة والشمس المشرقة التي تعكس أشعتها على مياه البحر الزرقاء لتتلألأ كحبات الذهب التي تطفوا فوق سط الماء .

ولكن يبقى السؤال هنا كيف تختار الفندق المناسب ؟  إنه أمر بسيط يمكنك التوجه إلى ديزرت روز الغردقة حيث يتميز الفندق بخدماته الراقية ، والسطور القليلة التالية سوف تجول في الفندق لتنعرف عليه عن قرب ونعرض لأهم الخدمات التي تميزه عن غيره من الفنادق .

ديزرت روز الغردقة

ديزرت روز الغردقة
ديزرت روز الغردقة

أين يقع فندق ديزرت روز الغردقة ؟

ديزرت روز الغردقة
ديزرت روز الغردقة

يقع  الفندق في قلب مدينة الغردقة حيث يبعد عن مطار الغردقة مسافة 10 دقائق بالسيارة فقط ، و15 دقيقة عن وسط البلد ، وتمتاز تلك المنطقة بالهدوء التام لذا محبي الاستجمام سوف يجدوا متعتهم داخل الفندق .

اقرأ أيضًا :
السياحة في الغردقة .
رحلات الغردقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فندق ديزرت روز الغردقة

يعد فندق ديزرت روز الغردقة من الفنادق الراقية والمميزة جدًا في الغردقة والذي يقدم خدمات بمواصفات عالمية ، كما يمتاز بتصميمه المعماري وديكور الحدائق الراقي ، ويحتوي على العديد من حمامات السباحة ، كما يمتاز بالديكور الخشبي الكلاسيكي الرائع الذي يمتزج مع جمال الطبيعة على الشاطيء لتجد نفسك أمام صورة رائعة للطبيعة .

ويطل الفندق مباشرة على شاطيء البحر الأحمر ، ويمكن أن ترى البحر من شرفات الفنادق ، ويتسم ديكور الفندق والغرق بالرقي والبساطة ، كما تم تجهزي الغرف بكافة وسائل الراحة والرفاهية ويوجد داخل كل غرفة شرفات مطلة على البحر وحدائق ، حمام خاص ، مجفف شعر ، مكيف هواء ، تليفون ، وتليفزيون .

الخدمات التي يوفرها فندق ديزرت روز الغردقة

يقدم الفندق العديد من الخدمات ويوفر مرافق مميزة للنزلاء مما يجعله يحظى على تفييم عالمي 5 نجوم ، ومنها ما يلي :
– مدينة للألعاب المائية التي يستمتع فيها الكبار والصغار .
– الحدائق والألعاب المخصصة للأطفال ذات التصميم الرائع والآمن على الأطفال .
– ملاعب لممارسة الألعاب الرياضية الشاطئية وملاعب لكرة الطائرة والقدم والتنس ، كما يحتوي أيضًا على مركز للياقة البدنية وساونا ومساج .
– يوفر الفندق خدمات كي وتنظيف الملابس بالإضافة إلى الخدمات الطبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى