السياحة في ماليزيا

فنادق كوالالمبور ماليزيا

فنادق كوالالمبور ماليزيا ،   بما أن كوالالمبور تعد العاصمة السياحية و الاقتصادية في ماليزيا فالاقامة بها امر اساسي لانها من اهم الاماكن في ماليزيا ، سوف نتحدث في هذا المقال عن افضل فنادق كوالالمبور ماليزيا .

فنادق كوالالمبور ماليزيا

فنادق كوالالمبور ماليزيا
فنادق كوالالمبور ماليزيا

فنادق كوالالمبور ماليزيا الاعلى تقييم

فندق غراند ملينيوم هوتيل ، كوالالمبور :

فنادق كوالالمبور ماليزيا
فنادق كوالالمبور ماليزيا

يقع هذا الفندق في حي المثلث الذهبي في مدينة كوالالمبور على بعد 0.4 كم من سونجي وانغ بلازا و 0.6 كم من لو يات بلازا و ساحة برجايا تايمز و مركز كاريانيكا هانديكرافت سينتر ، مما يجعل من موقع الفندق مميزا كونه يقع بين جميع الاماكن التسوقية الفخمة في كوالالمبور .

مميزات الفندق : يتميز فندق غراند ميلنيوم هوتل كوالالومبور بمنتجع صحي كامل الخدمات و مركز للياقة البدنية و مسبحين و 4 مطاعم و خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، كما يضم الفندق مرافق اجتماعات و حفلات واسعة .

مميزات و حجم الغرف : جميع غرف الضيوف البالغ عددها 468 غرفة مزودة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف و هي مجهزة بتلفزيونات إل سي دي 32 بوصة مع قنوات فضائية و هاتف للاتصال المباشر مع البريد الصوتي و الوصول إلى الإنترنت ، و تحتوي الحمامات الرخامية على مرايا للماكياج / الحلاقة مما يوفر الراحة لجميع الزوار .

اقرأ ايضا :

سياحه في ماليزيا .

الاماكن السياحية في لنكاوي .

افضل الاماكن السياحية في ماليزيا .

الاماكن السياحية في ماليزيا .

المناطق السياحية في ماليزيا .

فندق دروسيت ، كوالالمبور

فنادق كوالالمبور ماليزيا
فنادق كوالالمبور ماليزيا

يقع فندق كوالالمبور الصديق للأسرة في منطقة الترفيه ، على بعد كيلومتر واحد (2 كم) من ستارهيل غاليري وبرجا بتروناس التوأم و بافيليون كوالالومبور ، و يبعد كل من شارع بيتالينغ و مركز سوريا للتسوق مسافة 3 كم حيث ان موقعه مناسب للعرب لتوفر جميع انواع البضائع العربية في مركز التسوق السوري .

ميزات الفندق : يضم هذا الفندق ، بالإضافة إلى مطعم،  مسبحا في الهواء الطلق و مركزا للياقة البدنية ، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة و مواقف مجانية للسيارات ، تشمل المرافق الأخرى على بار / استراحة و كافيتيريا وخدمة صف السيارات .

مميزات الغرف : تحتوي جميع الغرف ال 320 على برانس الحمام و النعال ، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة و أجهزة تلفزيون ليد مع القنوات الفضائية ، تضم و سائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة و جرائد مجانية في البهو .

هنا نصل الى نهاية مقال فنادق كوالالمبور ماليزيا ، نتمنى ان تكون مقال فنادق كوالالمبور ماليزيا ،  قد افادكم و نال اعجابكم للمزيد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى