السياحة في ماليزيا

سياحه في ماليزيا

سياحه في ماليزيا ، هي وجهة سياحية رائجة ومنتشرة لكل المسافرين الذين يبحثون عن وجهة المغامرة و التحدي ، تقع في جنوب شرق آسيا ، و من المعروف بانها غريبة و غير تقليدية و رائعة فى نفس الوقت ، سوف تستمتع بالطعام الذيذ و مشاهدة المعالم و المناظر المذهلة ، و يجب عليك ان تعرف بان هذه الرحلة سوف تسمح لك أن تزج نفسك في ثقافة جديدة ، و فى هذا التقرير سوف تتعرف على افضل المدن السياحية و الاماكن التى يجب عليك زيارتها لكى تستمتع بسفرتك سياحه في ماليزيا .

سياحه في ماليزيا

سياحه في ماليزيا
سياحه في ماليزيا

سياحه في ماليزيا و اجمل المدن السياحية بها

سياحه في ماليزيا
سياحه في ماليزيا

سنتحدث عن اجمل مدن ماليزيا يمكن مشاهدتها عندما تقوم بجولة سياحه في ماليزيا وهي :

_ كوالا لمبور :

سياحه في ماليزيا
سياحه في ماليزيا

في بداية رحتلك سياحه في ماليزيا من الافضل ان تتمتع بالنظر الى المعالم الخاصة بالدولة و بمدنها و في كوالالمبور سوف تجد ما تريده ، فعليك مشاهدة أحواض السمك المنتشرة فى الالاف من المعارض الحياة البحرية في كوالالمبور و التي تعتبر من اكثر الاماكن التي يذهب اليها السياح للمشاهدة ، و سوف تجد ايضا فى كوالالمبور حديقة الطيور و التى تعتبر موطن أكبر منطقة مخصصة للطيور في العالم ، و بما أن الإسلام هو الدين الرسمي للبلاد فعليك زيارة متحف الفنون الإسلامية و هو المتحف الأكبر في جنوب شرق آسيا ، لحسن الحظك بان مناطق الجذب الرئيسية في المدينة تقع معظمها على مسافة قريبة من بعضها البعض فيمكنك التنقل بينهما سيراً على الاقدام دون الحاجة الى اللجوء لوسائل المواصلات و تتمتع بمشاهدة شوارع مدينة كوالالمبور .

اقرأ ايضا :
سياحة ماليزيا .

_ مدينة مالاكا :

سياحه في ماليزيا
سياحه في ماليزيا

مدينة مالاكا هى مدينة من أقدم المدن على مضيق ملقة. و تعتبر مدينة مالاكا هى عاصمة اقليم مالاكا الماليزي . و المركز التاريخي للمدينة يجعلها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية من اجل السياحة في ماليزيا . يمكنك فى مدينة مالاكا ان تقوم بزيارة برج الساعة الماليزي . و إذا كنت جائعا فعليك تناول الدجاج و حساء  البطاطا فان مذاقهم هناك لا مثيل له .

_ حديقة تامان نيجارا الوطنية :

سياحه في ماليزيا
سياحه في ماليزيا

حديقة تامان نيجارا الوطنية هو المكان المثالي و المناسب للذهاب للاستمتاع و الحصول على الهواء الطلق ، تأسست حديقة تامان نيجارا الوطنية في عام 1938 تعتبر هي محمية للحفاظ على الطبيعة الماليزية ، يمننك الاستمتاع هناك بأنشطة شعبية تشمل المشي لمسافات طويلة فى واحدة من أقدم الغابات المطيرة في العالم ، او ان تقوم بركوب القوارب على الأنهار الموجودة في الحديقة ، و دائما هناك أوراق الشجر الخضراء و التى تبث البهجة فى نفوس الناظرين اليها ، و سوف تجد ايضا بعض الزهور الكبيرة والنادرة الفريدة من نوعها ، و اذا كنت محظوظ فسوف ترى زهرة رافليسيا و هي أكبر زهرة في العالم ، و اذا كنت من عشاق الحياة البرية فقد ترى القردة و الزواحف و الطيور والحشرات ، حديقة تامان نيجارا الوطنية من اجمل الاماكن التى يمكنك زياراتها اثناء الذهاب سياحه في ماليزيا .

نتمنى ان تكون مقالتنا افادتكم و نالت اعجابكم وللمزيد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى