السياحة في فرنسا

تاشيرة فرنسا سياحة

كيفية الحصول على تاشيرة فرنسا سياحة

تاشيرة فرنسا سياحة ، الحصول على تأشيرة و فيزا فرنسا من اجل السياحة لا تختلف عن طريقة استخراج فيزا السياحة لاي دولة اوروبية اخرى ، الاتحاد الاوروبي أعلن منذ عدة سنوات عن اصدار تأشيرة موحدة من اجل الدخول الى اكثر من 25 دولة اوروبية بغرض السياحة لمدة اقصاها 90 يوم في مدة لا تزيد عن 6 اشهر و يطلق عليها ” تاشيرة شنغن ” ، دعونا الان نتعرف على الخطوات الاساسية من اجل اصدار تاشيرة فرنسا سياحة ” تاشيرة شنغن ” .

تاشيرة فرنسا سياحة

تاشيرة فرنسا سياحة
تاشيرة فرنسا سياحة

اقرا ايضا :
رحلات سياحية الى فرنسا .
المدن السياحية في فرنسا .
السياحة في نيس فرنسا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية الحصول على تاشيرة فرنسا سياحة ؟

كيفية الحصول على تاشيرة فرنسا سياحة
كيفية الحصول على تاشيرة فرنسا سياحة

– الدول الاوروبية تركت امر تقديم طلب التاشيرة الى بعض الشركات الوسيطة الشهيرة و التي يمكنك ان تزورها عبر شبكة الانترنت لتوفير الوقت ، من خلال هذه المواقع يمكنك صناعة ملف خاص بك على الموقع ثم القيام برفع الملفات المطلوبة ليقوم الموقع بمراجعتها قبل ارسالها الى السفارة الفرنسية .

– اغلب الاوراق المطلوبة على موقع الوسيط هي الصور الشخصية ذات الخلفية البيضاء و جواز السفر الحديث لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر قادمة ، ايضا عليك ان تقوم بتقديم تأمين طبي لا تقل قيمته المالية عن 30 الف يورو و ايضا تذكر السفر و العودة بالطيران في المواعيد المحددة و كذلك ورقة حجز الاقامة في الفندق للاقامة طوال الفترة في دولة فرنسا ، قدم ايضا تقرير لاخر 6 اشهر في حسابك بالبنك .

– بعد تقديم الاوراق عليك ان تنتظر الى ان يقم الموقع بمراجعة هذه الاوراق ثم التواصل مع السفارة و التي تقوم بدورها بمراجعة الاوراق و في غالب الامر تقوم السفارة بالتواصل معك من اجل التأكد من جميع الاوراق المطلوبة ، ثم بعد ذلك تقوم السفارة بالاستمرار في مراجعة البيانات لمدة قد تزيد عن اسبوع ثم التواصل معك مجددا من اجل استلام تاشيرة فرنسا سياحة .

اشارت العديد من الاحصائيات ان نسبة المقبولين من الدول العربية تزيد عن 85% للحصول على تاشيرة فرنسا سياحة ” تاشيرة شنغن ” ، و يمكنك من خلال هذه الفيزا الانتقال الى عدد من الدول الاوروبية الاخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى