السياحة في فرنسا

فنادق فرنسا باريس

أفضل فنادق فرنسا باريس

الرومانسية ، فهي المكان المناسب لجميع الفئات ، حيث يوجد بها أجمل المناطق السياحية والفنادق عالية الجودة التي تقدم أفضل الخدمات ، وسوف نحدثكم فيما يلي عن فنادق فرنسا باريس .

فنادق فرنسا باريس

فنادق فرنسا باريس
فنادق فرنسا باريس

أفضل فنادق فرنسا باريس

فنادق شارع الشانزليزيه ، الذي يعتبر من أرقى شوارع باريس والذي يتقدم لزيارته معظم السياح كما أنهم يفضلوا الإقامة في فنادقه ومن أهم تلك الفنادق :
فندق فورسيزونز باريس جورج الخامس : يعتبر واحد من أفخم وأجمل الفنادق في باريس ، فترى داخلة أروع التراسات مع مزيد من إطلالات بالغة الروعة ، ويمتاز أيضًا بارق ديكورات الزهور ، ويتماز بجمال موقعه حيث يقع في الحي الثامن من منطقة غولدن تريانغل .

اقرأ أيضًا :
فنادق فرنسا .
السفر الى باريس .
فرنسا باريس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فندق مارينيون شانزليزيه : يتماز فندق مارينيون بقربه من شارع الشانزليزية وبرقي تعامل موظفين الفندق كما أنه يقدم أفضل الخدمات التي تساعد في تقديم الراحة للمقيمين بالفندق ،كما أنه يتماز بجمال بنائه وتصميم غرفة ، ويمكن أن ترى أجمل المناظر من شرف الفندق ، فالفندق مناسب لجميع الفئات .
فندق لاميزون : يتماز هذا الفندق بروعة بنائه وتصميمه حيث يرجع الفندق إلى القرن ال19 ، كما أن شكل الفندق من الخارج له تصميم رائع ، الغرف مميزه من الداخل بتقديم كل سبل الراحة حتى تقضي وقت ممتع ، معه إطلالات على ساحة الفناء .

فنادق فرنسا باريس
فنادق فرنسا باريس

فندق برنس دي غالاس : من أجمل الفنادق التي تقع في شارع الشانزليزيه ، فيستغرق الوقت بين الفندق وقوس النصر 12 دقيقة سيرًا على الاقدام ، ويوجد بالفندق أفضل الخدمات التي حازت على إعجاب جميع الزوار .

لقد ذكرنا في الاسطر السابقة أفضل فنادق فرنسا باريس والتي سوف تشعر بالراحة عند الذهاب إليها ، كما أنك سوف تحصل على أفضل الخدمات التي لا يمكن أن تجد لها مثيل في أي مكان آخر ، وعلى الرغم من الخدمات التي تقدمها إلا أن أسعارها مناسبة لجميع النزلاء وايضا للكثير من السائحين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى