السياحة في امريكا

السياحة في هيوستن

اماكن السياحة في هيوستن

السياحة في هيوستن ، مدينة هيوستن من المدن التي تنبض بالطاقة والروح المستقلة ، ويوجد بها الكثير من مشاهد الفنون مثل دار الاوبرا وبالية وشركات مسارح ، ويوجد بها منطقة المتاحف وهي تضم تسعة عشر متحفاً وجميع المتاحف على مقربة من بعضهم ، ويوجد بها مركز لندون للفضاء ومركز مراقبي البعثات التاريخية التابع لمنظمة ناسا للفضاء ، وفي هذا المقال سنتحدث عن السياحة في هيوستن .

السياحة في هيوستن

 السياحة في هيوستن
السياحة في هيوستن

اقرأ ايضاً :
السياحة في نيس فرنسا .
السياحة في المانيا المسافرون العرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

هيوستن هي واحدة من اكبر المدن في ولاية تكساس وهي رابع اكبر مدن الولايات المتحدة الامريكية وهذه المدينة تقع في مقاطعة هاريس ، وهي من اكبر المراكز الإقتصادية والثقافية ، وبها العديد من المراكز السياحية التي ينجذب اليها السياح ، ويطلق على هذه المدينة اسم مدينة الفضاء لوجود مركز لندون بي جونسون التابع لوكالة ناسا الفضائية ، وفي مقالنا هذا سنسرد اماكن السياحة في هيوستن فتابعونا الآن .

اماكن السياحة في هيوستن

– متحف هيوستن للاطفال
هو متحف خاص بالاطفال ومهاراتهم ويجري بداخله عشرين نشاطاً تفاعلياً مع طرق تعلم الرياضيات في سايبرتشيس ، بالاضافة الى الالعاب المائية في فلووركسوباوتاور ، وهو برج يتألف من ثلاثة طوابق بالاضافة الى الروبوتات والتقنيات الصغيرة .
– حديقة الحيوان
وهي تشغل قسماً من حديقة هيرمان ويوجد بداخل هذه الحديقة معرض للظواهر الطبيعية ومنها المتعلقة بطبيعة تكساس الرطبة ، بالاضافة الى الاماكن الخاصة بالبرمائيات والزواحف غير انواع الطيور من الطيور الداجنة والبرية ، ويوجد قفص خاص بالانواع الإستوائية اضافة الى حوض مائي كبير يحتوي على الف نوع من انواع الكائنات البحرية والاسماك .

السياحة في هيوستن
السياحة في هيوستن

– ملعب ريلاينت المغطى
وهذا الملعب من الملاعب المتعددة الاستخدامات من التصاميم الهندسية للمهندس جاك بويد وهو يتميز بالغازون الطبيعي الذي يفرش ارضه حيث تقام به اهم مباريات الببسبول التي يخوضها فريق استرو وهو اشهر فريق في البلاد .
– متحف الصحة
وهذا المتحف هو من المتاحف المتخصصة في عرض المجسمات بالاحجام الكبيرة خاصة بأعضاء جسم الإنسان ، وعرض آلية عمل كل عضوية به ، ويوجد بداخله مجسم لدماغ الانسان يصل ارتفاعه الى سبعة امتار وتبرز به ادق التفاصيل ، ويحوي نفس الجناح مجسماً لعمود فقري بطول ستة امتار .

وإلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في هيوستن ، نرجو ان تكون قراءة مقال السياحة في هيوستن قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى