رمضان

انقاص الوزن في رمضان 10 كيلو

كيفية انقاص الوزن في رمضان 10 كيلو

انقاص الوزن في رمضان 10 كيلو ، يمكن أن تتخلص من عائق السمنة وتتبع نظام غذائي يساعدك على إنقاص الوزن في رمضان 10 كيلو جرامات وهو أمر يسير ، ولكن يحتاج الإلتزام بالشروط وأخذ الأمر بجدية أكثر لتجنب الطاقات السلبية والأفكار التي يمكن أن تروادك بالشعور بالجوع ، ولذلك فإن شهر رمضان هو أنسب وقت يساعد على إتخاذ تلك الخطوة لقلة الأطعمة المتناولة .

كيفية انقاص الوزن في رمضان 10 كيلو

انقاص الوزن في رمضان 10 كيلو
انقاص الوزن في رمضان 10 كيلو

من أجل انقاص الوزن في رمضان 10 كيلو لابد من إتباع عدد من الشروط

– إعتياد النفس على ممارسة التمارينات الرياضية بشكل يومي بالحرص على ذلك فالأمر يكون صعب في الأيام الأولى وخاصة في جو الصيام والإمتلاء بعد تناول وجبة الإفطار والخوف من بذل المجهود .
– لابد من أن تحمل معك الجدول الخاص بالسعرات الحرارية لكل وجبة تتناولها وحسابها بشكل جيد مع كمية الطعام المتناول للحصول على وزن مثالي خالى من العيوب من أرداف وترهلات .
– لابد من الإعتماد على الأطعمة الغنية والمفيدة للجسم وإحتوائها على مختلف العناصر الغذائية من ألياف ومعادن وبروتينات يحتاج لها الجسم وتساعده على تجديد خلاياه وإمداده بالطاقه اللازمة ومن ثم القدرة على الصيام بشكل أكثر صحية ، تناول لترين فاكثر من الماء في رمضان لأهمية الماء على صحة الجسم وتكون عوضا عن الدهون والمأكولات غير الصحية .

الحمية الغذائية لإنقاص 10 كيلو جرام في رمضان

– في الإفطار :
تناول كوبا واحدا فقط من خليط البلح بالماء ، ثم الحساء بما يحتويه من خضروات صحية مشبعة حيث قطع من البطاطس والكوسا والبازلاء للحصول على البروتين النباتي والشعور بالشبع لفترة أكبر ، مع تناول بروتينا حيوانا ما يعادل شريحة من الدجاج أو اللحم المسلوقة بشكل جيد لسهولة مضغها لأهمية ذلك للحمية مع ملعقتين فقط من المكرونة المسلوقة والسلطة لرطوبة الجسم ويمكن أخذ سناك في الفترة المتوسطة بين الإفطار والسحور على أن تكون ثمرات من الفواكة المجففة أو الطازجة أو العصائر .
– في السحور :
بتناول كوبا واحدا من اللبن ذا الدسم القليل أو مشروب الزبادي مع خبز الدايت مع شريحة واحدة فقط من الجبن الأبيض ونصف كوبا من الفول الخالي من أي مواد دهنية مع بيضة فقط مسلوقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى