السياحة في تايلاند

اماكن سياحية في تايلاند

أشهر اماكن سياحية في تايلاند

اماكن سياحية في تايلاند ، تايلاند هي جوهرة من جنوب شرق آسيا ، تعد تايلاند بلدًا يتيح جميع فرص الاستمتاع لكل المسافرين إليها ، فالمعالم السياحية والمناطق الجبلية في تايلاند متنوعة وكل منها يوفر تجربة مجزية لكل من يعيش ويرى هذه المدينة الجميلة ، لذا سوف نقدم لكم أشهر اماكن سياحية في تايلاند .

اماكن سياحية في تايلاند

اماكن سياحية في تايلاند
اماكن سياحية في تايلاند

اقرأ أيضاً :
افضل الاماكن في تايلند .
السياحة في بوكيت تايلند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر اماكن سياحية في تايلاند

منطقة Railay Beach

تعد هذه المنطقة من أشهر المناطق الشاطئية في تايلاند ، فيتميز هذا الشاطئ بالرمال ناصعة البيضاء والمياه الزرقاء الصافية ، يعطيك هذا الشاطئ احساس أنك في جزء من الجنة ، ويتوفر في هذه المنطقة امكانية تسلق الجبال والصخور والمنحدرات .

منطقة The Grand Palace , Bangkok

لابد من رؤية العاصمة بانكوك ، فيوجد بها الكثير لتراه وتستمتع به ، فيوجد القصر الكبير وهو من أول معالم الجذب السياحي في المدينة بانكوك ، فهذا القصر يحتوي على القاعات الملكية الأثرية القديمة والمعابد البوذية .

منطقة Sunday Walking Street , Chiang Mai

من منا لا يتشوق لتناول الطعام التايلاندي بشكل خاص والأسيوي بشكل عام ، لذا فيعتبر شارع الأحد المشاة الليلية في شيانغ ماي من المعالم السياحية المهمة في تايلاند ، فيبيع فيه البائعون المأكولات مثل الموز المقلي وكعك الكابوريا ومشروبات الفواكه الطازجة ، فلا يمكن الذهاب إلى تايلاند بدون زيارة شارع الأحد .

منطقة Pai

اماكن سياحية في تايلاند
اماكن سياحية في تايلاند

توجد هذه المنطقة في الغرب بالقرب من الحدود البورمية ، وتتميز بالتضاريس الجبلية ، وتعتبر هذه المنطقة مكانًا مناسبًا لرحالة ومحبي السفر والترحل ، وتتمتع أيضًا بجو من المرح والاسترخاء .

منطقة Khao Yai National Park

تتميز هذه الحديقة بوجود الفيلة رائعة الجمال ومخيمات لها ورؤية التماثيل واللوحات في كل مكان ، هذه المنطقة مناسبة لكل من يحب أن يعيش يومًا مع الحيوانات والقيام بالرحلات في الغابة ن وستستمتع أيضًا بمناظر الشلالات المائية والطيور بأشكالها المختلفة ، ومن الممكن التخييم في الحديقة للاستمتاع أكثر .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في تايلاند نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اماكن سياحية في تايلاند .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى