السياحة في تايلاند

الاماكن السياحية في بانكوك

اشهر الاماكن السياحية في بانكوك

الاماكن السياحية في بانكوك ، تعد مدينة بانكوك أحد اشهر المدن السياحية في تايلاند كما إن شهرتها تمتد لجميع انحاء العالم ، فهي تقع في مكان مميز من تايلاند كما انها عاصمتها ، يوجد بها العديد من المعالم السياحية الرائعة من المتاحف ، والقصور ، والمعابد وغيرها ، لذا من خلال هذا يمكن ان تتعرفوا معنا على اشهر الاماكن السياحية في بانكوك .

الاماكن السياحية في بانكوك

الاماكن السياحية في بانكوك
الاماكن السياحية في بانكوك

أقرأ أيضاً :
سياحة بانكوك .
فنادق تايلاند بانكوك .
اسواق بانكوك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر الاماكن السياحية في بانكوك

سيام اوشيان ورلد

يعتبر اكبر حوض مائي يقع في جنوب شرق آسيا ، فهو احد اشهر المعالم السياحية الموجودة في بانكوك ، يقع في سيام باراجون وهو احد اكبر مراكز التسوق الموجودة هناك ، يضم هذا الحوض اكثر من 400 نوع من الأسماك ، والبطريق الازرق ، واسماك القرش ، والحيوانات البحرية .

جراند بالاس القصر الكبير

يعتبر اشهر القصور الموجودة في تايلاند ، فهو كان قديمًا القصر الخاص بملوك تايلاند ، يرجع تاريخ هذا القصر إلى القرن السابع عشر ، كما انه يحتوي على تمثال بوذا ولونه زمردي يعود تاريخ هذا التمثال إلى القرن الرابع عشر ، هذا القصر عبارة عند عدة مباني ضخمة ورائعة الجمال ، في الوقت الحالي تقام به بعض الاحتفالات الرسمية لذا فهو احد المعالم الرائعة التي يجب زيارتها عند السفر إلى بانكوك .

سيام بارك

الاماكن السياحية في بانكوك
الاماكن السياحية في بانكوك

سيام بارك هي أكبر حديقة العاب ترفيهية في تايلاند حيث أنها يبلغ مساحتها حوالي 300 فدان تقريبا ، وهى تضم الكثير من الالعاب والوسائل الترفيهية العالمية التى تجعل الأطفال ينبهروا بها بالإضافة إلى مدينة الألعاب المائية المشهورة إلى جانب عروض الغابة بالقطار أو المركب الصناعي .

قصر فيمانميك

كان يسمى هذا القصر بقصر الصيف للملك الخامس وهو قصر غاية في الجمال والروعة يحتوى على ثلاثة طوابق ، وقد تم بنائه على طراز معماري فخم يعكس التأثيرات الأوربية يمكنك الاستمتاع فيه بالكثير من الصور الفوتوغرافية .

نهر تشاوفرايا

الاماكن السياحية في بانكوك
الاماكن السياحية في بانكوك

نهر تشاوفرايا هو أهم ممر مائي في تايلاند ويوجد به الكثير من العبارات والمراكب ، وهو يربط بين طرفي العاصمة بانكوك من الناحية الغربية والشرقية.

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان الاماكن السياحية في بانكوك نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال الاماكن السياحية في بانكوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى