افضلالسياحة في تركيا

افضل اماكن سياحية في تركيا

ما هي افضل اماكن سياحية في تركيا

افضل اماكن سياحية في تركيا ، تعتبر تركيا من أشهر الاماكن السياحية على مستوى العالم ، حيث يتوافد اليها ملايين السياح كل عام ، وذلك لوجود الكثير من المناطق السياحية الجميلة والجذابة ، كما إنها تتميز بتاريخها العريق ، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال افضل اماكن سياحية في تركيا .

افضل اماكن سياحية في تركيا

افضل اماكن سياحية في تركيا
افضل اماكن سياحية في تركيا

ما هي افضل اماكن سياحية في تركيا ؟

كابادوكيا

افضل اماكن سياحية في تركيا
افضل اماكن سياحية في تركيا

يعد هذا المكان من أفضل الاماكن في تركيا ، حيث يتوافد الكثير من الافراد لزيارته ، فيوجد العديد من الانشطة الممتعة للسياح بين الوديان الخفية وبعض التكوينات الصخرية المدهشة ، كما يوجد بها بعض القرى الت تم حفرها في الصخور بشكل جذاب كما أنه يتميز بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة .

اقرأ أيضًا :
المدن السياحية في تركيا‏‎ .
اجمل الاماكن في تركيا .

محمية أزمير الخاصة بالحيوانات البرية

افضل اماكن سياحية في تركيا
افضل اماكن سياحية في تركيا

تعبر هذه المحمية من أهم الحدائق الموجودة في تركيا ، كما أنها تضم الكثير من الحيوانات البرية التي يمكن للأطفال ان يقوموا بإطعام هذه الحيوانات ومنها القطط ، والخيول وغيرها ، فهذه المحمية تحتوى على اماكن لبيع الهدايا .
شاطئ باتارا
يحتوى هذا الشاطئ على مساحة واسعة من المياه الكريستالية كما يحتوى ايضًا على الرمال البيضاء ، فيوجد هذا الشاطئ بالقرب من منتج كألكان ، فهذا الشاطئ يعد من أفضل الشواطئ .

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih
جزر الأمراء
تحتوي جزر الأمراء على الكثير من المشاهد الطبيعية ، فجزر الأمراء هي مجموعة من الجزر في بحر مرمرة كما إن هذه الجزر خالية من السيارات ، كما أن هذه الجزر تتميز بالهواء الطلق كما يوجد بها الكثير من المساحات الخضراء .
مينياتورك
تعتبر مينياتورك حديقة تضم العديد من معالم تركيا ، فهي تعد من أكثر المعالم الشعبية في تركيا حيث يتوافد اليها الكثر من الافراد صغارًا وكبارًا ، كما يوجد بها العديد من أهر معالم تركيا ومنها مطار أتاتورك الدولي وغيره .
الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افضل اماكن سياحية في تركيا نرجو ان نكون قد نانا اعجابكم من خلال قراءة مقال افضل اماكن سيـاحية في تركيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى