السياحة في امريكا

السياحة في شيكاغو

تعرف على السياحة في شيكاغو

السياحة في شيكاغو ، تتميز شيكاغو بالمناظر الرائعة ، والتي تجذب لها الكثير من السياح من جميع انحاء العالم وفي جميع فصول السنة ، وسوف نعرض في هذا المقال أشهر الاماكن السياحة في شيكاغو التي يجب زيارتها في مدينة شيكاغو .

السياحة في شيكاغو

السياحة في شيكاغو
السياحة في شيكاغو

اقرأ أيضاً :
اماكن سياحية في النرويج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على السياحة في شيكاغو

هناك الكثير من المناطق السياحية الرائعة في شيكاغو التي يذهب لزيارتها ملايين السياح سنوياً ومن ابرزها ما يلي :

– حوض شيد المائي
يعد هذا الحوض اكبر واشهر حوض لعرض الأحياء المائية في العالم ، يضم هذا الحوض عددا كبير من الأسماك المختلفة الأشكال والالوان والأنواع ، ويضم ايضا حيتان ودلافين ، وهو حوض مغلق يصعب ان تصل الية مما يضيف خاصية الأمان ، والجدير بالذكر انه يضم معرض خاص يعرض انواع من اسماك القرش .

– حديقة حيوانات منتزه لينكولن

السياحة في شيكاغو
السياحة في شيكاغو

هذه الحديقة تقع في نصف المدينة ، وهذه الحديقة تناسب العائلة كلها خاصة اذا كان بصحبتهم اطفال ، فهي تضم حديقة خضراء للاسترخاء ، وايضا تستمع برؤية حياة الحيوانات عن قرب ، وترى فيها طبيعية الغابات الاستوائية وكذلك الأمطار والسهول .

– ديفون أيف
يضم هذا المكان ثقافات عالمية مختلفة مما يزيد شهرته على مستوى العالم ، فهو يضم الثقافة الباكستانية و الهندية ، فنرى في الشوارع مجوهرات وملابس تدل على وجود الثقافتين ، ويشتهر المكان بالاحتفالات فهناك يقام احتفال سنوي ضخم ، يأتي لزيارته الكثير من مختلف ثقافات العالم .

– قرية بلسن الصغيرة

السياحة في شيكاغو
السياحة في شيكاغو

أما عن هذه القرية فتضم ثقافة مختلفة ، فهي تضم الثقافة التابعة للمكسيك ، وهذا ما يعطيها شهرة كبيرة تجذب لها العديد من الزيارات العالمية ، يوجد بها مطاعم تقدم الطعام المكسيكي ، وايضا متحف الفن المكسيكي ، لذلك نجد ان اكثر الناس زيارة للقرية هم من يعشقون الأجواء ذات الطابع المكسيكي .

– المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي
يعد من اكثر وجهات السياحة اهمية في مدينة شيكاغو ، فهو يضم عددا كبير من الأحجار الكريمة ، والنيازك ، والحفريات الخاصة بحيوانات انقرضت ، وكذلك يضم مكتبة تضم الكثير من الكتب المهمة في كل المجالات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى