السياحة في ايطاليا

السياحة في فينيسيا

اماكن السياحة في فينيسيا

السياحة في فينيسيا ، فينيسيا او البندقية هي اكثر مدينة رومانسية في العالم ، وتعتبر من اجمل المدن التي بناها الانسان وبسبب كثرة القنوات الموجودة بها يطلق عليها ايضاً اسم مدينة المياه ، فهي تحتوي على اكثر من مائة وخمسون قناة وتعتبر هذه القنوات الوسيلة الوحيدة للنقل في المدينة وهي من افضل مناطق الجذب السياحي في ايطاليا ، وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن السياحة في فينيسيا .

السياحة في فينيسيا

 السياحة في فينيسيا
السياحة في فينيسيا

اقرأ ايضاً :
السياحة في نيس فرنسا .
السياحة في مدريد .
السياحة في طنجة .
السياحة في بوكيت .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مدينة البندقية من اجمل الاماكن السياحية في ايطاليا وتتميز هذه المدينة بضيق شوارعها وهي تضم العديد من الاماكن السياحية المتميزة التي ينصح بزيارتها كل الزائرين لهذه المدينة الساحرة ، وهنا سنقوم بسرد اماكن السياحة في فينيسيا فتابعونا الآن .

اماكن السياحة في فينيسيا

 السياحة في فينيسيا
السياحة في فينيسيا

جسر ريالتو

وهو احد اشهر الجسور الاربعة التي تربط البندقية وضفتيها ، وبني هذا الجسر من اضيق منطقة في احد القنوات المائية ويوجد به الكثير من المتاجر الصغيرة ، ويوجد لهذا الجسر ثلاثة مسارات احدهم يقع في الوسط ويطل على المتاجر والاثنان على القناة ، وهو من اهم الاماكن السياحية في فينيسيا ويعد هذا الجسر من المعابر المزدحمة باستمرار في فينيسيا .

افضل الانشطة
– اخذ جولات بالقوارب في تشعبات النهر حول الجسر وامتاع النظر بالمناظر الطبيعية الخلابة والتجمعات الهائلة من السياح حول الجسر .
– التوجه الى الجسر وذلك إما عن طريق الباص المائي او القناة الناشئة عن متاهة من الشوارع المحيطة بها .

متحف كورير

هو من الاماكن التي يفضلها السياح ويعرض في هذا المتحف تاريخ مدينة فينيسيا عن طريق تسلسل الاحداث والشخصيات والفنون ، وهو يضم عدد هائل من اللوحات والرسومات التي يروى بها تاريخ البندقية ويوجد به الكثير من الاقسام وهو من الاماكن السياحة التي ينجذب اليها كل الزائرين في فينيسيا .

افضل الانشطة

– مشاهدة التاريخ التسلسلي لمدينة البندقية الذي يعرض جميع ثقافتها وشخصياتها واحداثها عبر التاريخ وذلك عن طريق مجموعة مميزة من اللوحات .
– مشاهدة الزي العسكري عبر العصور والتجول بالغرف الداخلية للمتحف والذي يتم بها عرض اعمال مختلفة لكبار الفنانين .

وإلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في فينيسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى