السياحة في اليونان

اليونان اثينا سياحه

اليونان اثينا سياحه و اشهر المعالم

اليونان اثينا سياحه ، السياحة في اثينا تجمع بين الاماكن الطبيعية الساحرة و المعالم الاثرية الخالدة و الفن و الثقافة ، تعتبر العاصمة اليونانية مدينة اثينا من افضل وجهات السياحة في اليونان فلا يمكنك التعرف على تاريخ اليونان و ثقافتها و جمالها مالم تزر عاصمتها أثينا ، إن كنت تنوي قضاء عطلتك السياحية في مدينة اثينا قد تحتار في اي فندق تختار فمعظم الفنادق فيها تتركز في وسط المدينة ، لذا نقدم لك هذه المجموعة التي تضم افضل فنادق اليونان اثينا المجربة و التي ينصح بها اعتماداً على تقييمات السياح العرب .

اليونان اثينا سياحه

اليونان اثينا سياحه
اليونان اثينا سياحه

اليونان اثينا سياحه و اشهر المعالم

سنتعرف في هذا المقال على اشهر الاماكن السياحية في اثينا اليونان و التي يغلب على معظمها البعد التاريخي و الحضاري لليونان :
– أكروبوليس أثينا ، أشهر معلم من معالم السياحة في اثينا و اليونان بشكل عام و تكاد لا تخلو رحلة سياحية متجهة الى اليونان الا تكون زيارة هذا المكان من ضمن أولوياتها .

اقرأ أيضاً :
السياحة في اليونان بالصور .
السياحة في اليونان للعوائل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– منطقة بلاكا اثينا ، من اشهر الاماكن السياحية في اثينا اليونان و أقدمها يقع اسفل جبل الأكروبوليس ، يضم عمارات كلاسيكية و العديد من المتاحف ، كما أنه يستقطب آلاف الزوار من السياح .

اليونان اثينا سياحه
اليونان اثينا سياحه

– متحف الأكروبول ، بني متحف الأكروبول الجديد في عام 2007 و هو يشبه في طابقه العلوي معبد البارثينون الشهير ، يعتبر من ابرز معالم السياحة في اثينا اليونانية حيث تعرض فيه اهم الآثار و المنحوتات للمنطقة و الحضارة اليونانية القديمة .

اليونان اثينا سياحه
اليونان اثينا سياحه

– المتحف الأثري الوطني ، يعرض المتحف الوطني في مدينة اثينا اليونان التاريخ اليوناني منذ القديم حيث يضم آلاف القطع الاثرية المكتشفة في مواقع مختلفة من اليونان ، و تشتمل المعروضات في المتحف على المقابر الملكية و التماثيل و المجوهرات و القطع الفخارية و غيرها .
– تل الكافتيوس ، يعتبر من اشهر الاماكن السياحية في اثينا اليونان حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 300 متر فيوفر بذلك اطلالة رائعة على معالم مدينة اثينا التاريخية .

نصل هنا الى نهاية مقالتنا اليونان اثينا سياحه ، أرجو أن يكون مقال اليونان اثينا سياحه قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى