السياحة في سويسرا

السياحة في سويسرا المسافرون العرب

اماكن السياحة في سويسرا المسافرون العرب

السياحة في سويسرا المسافرون العرب ، سويسرا قلب العالم يحد بها النمسا والمانيا وفرنسا وايطاليا وتعرف باسم الاتحاد السويسرى وعاصمتها مدينة بيرن وتمتاز بموقعها المتميز وطبيعتها الخلابة وسويسرا من اهم الوجهات السياحية في العالم وسنتحدث في هذا المقال عن السياحة في سويسرا المسافرون العرب .

السياحة في سويسرا المسافرون العرب

 السياحة في سويسرا المسافرون العرب
السياحة في سويسرا المسافرون العرب

اقرا يضاً :
اجمل المناطق في سويسرا .
اجمل الاماكن في سويسرا .
رحلتي الى سويسرا .
مدن سويسرا السياحية .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اماكن السياحة في سويسرا المسافرون العرب

تمتلك سويسرا الكثير من الغابات والوديان والهضاب كالهضبة السويسرية والمرتفعات الجبلية الشاهقة كجبال الالب وجورا والممرات مثل ممر فوركا والسهول مثل سهول الالب والانهار ومنها نهر الراين وسنقوم بوصف اماكن السياحة في سويسرا فتابعونا الآن .

السياحة في لوغانو

وهي اكبر مدينة في سويسرا وهي تقع في جنوب البلاد وقريبة من الحدود الايطالية وتعتبر من المدن ذات الطابع الهادئ والطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة ويوجد بها مطار داخلى يقوم بخدمة المدينة وضواحيها .

اجمل الاماكن في لوغانو :
– بحيرة لوغانو .
– منتزه سياني .
– مصنع شيكولاته آل بروسي .
– شارع فيا نسا .

السياحة في سويسرا المسافرون العرب
السياحة في سويسرا المسافرون العرب

السياحة في لوزيرن

وتعرف ايضاً بلوسيرن واهم مايميزها بحيرة لوسيرن الجميلة وهي محاطة بالجبال الرائعة مثل جبل ريجي والمدينة يزورها السياح من جميع انحاء العالم ومن اهم وجهات السفر الى سويسرا وبها الكثير من المعالم السياحية ويوجد بها محطة سكة حديد يمكن الوصول من خلالها الى مواقع اخرى في سويسرا .

اجمل الاماكن في لوزيرن :
– متحف النقل .
– متحف تاريخ لوزيرن .
– جسر تشابل .
– نصب الاسد الجريح .

السياحة في انترلاكن

والمدينة تقع بين بحيرتى برينز وثون في بوديلى ويعبر خلالها نهر الآر وهي من اهم الاماكن السياحية في سويسرا واكثرها شعبية ويوجد بها الكثير من الاسواق والمتنزهات والمعالم التاريخية والمطاعم الفاخرة والمقاهى وتقع انترلاكن في اقليم بوديلى ونجحت هذه المدينة لكى تصبح واحدة من اهم المدن في سويسرا .

اجمل اماكن في انترلاكن :
– شيلتهورن .
– جبل هاردر كولم .
– شلالات تروميل باخ .
– كهف سانت بيتوس .

وإلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في سويسرا المسافرون العرب ، نمتى ان تكون قراءة مقال السياحة في سويسرا المسافرون العرب قد نال اعحابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى