السياحة في اليونان

سانتوريني اليونان العرب المسافرون

اهم معالم سانتوريني اليونان العرب المسافرون

سانتوريني اليونان العرب المسافرون , دولة اليونان السياحية يأتي اليها الزوار سنويا من كل مكان و لعل جزيرة سانتوريني التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من الدولة هو ما يجعلها واحدة من اقرب الجزر الى قارة افريقيا و قارة اسيا مقارنة بقارة اوروبا و لذلك فهي الجزيرة الاقرب الى العرب و يأتي اليها العرب المسافرون باعداد كبيرة سنويا ، تمتلك هذه الجزيرة العديد من المعالم السياحية ، و الان دعونا نتعرف على بعض المعلومات حول سانتوريني اليونان العرب المسافرون .

سانتوريني اليونان العرب المسافرون

سانتوريني اليونان العرب المسافرون

اقرا ايضا
السياحة في اليونان للعوائل .
افضل الاماكن السياحية في اليونان .
اليونان اثينا سياحه .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اهم معالم سانتوريني اليونان العرب المسافرون

معالم سانتوريني اليونان العرب المسافرون
معالم سانتوريني اليونان العرب المسافرون

قبل الحديث عن اهم معالم جزيرة سانتوريني اليونان العرب المسافرون عليك ان تعلم بان هذه الجزيرة تكونت من خلال الحمم البركانية بسبب وجود نشاط بركاني في هذه المنطقة ، كما ان هذا البركان كان له اثر كبير في محو جزء من الحضارة القديمة التي اقيمت على هذه الجزيرة و كذلك تأثرت تربة الجزيرة بنشاطات هذا البركان .
– متحف ثيرا ، يوجد في الجزيرة العديد من المتاحف ولكن هذا المتحف هو الاشهر ذلك لانه يتحدث عن تاريخ الجزيرة التراثي منذ العصر اليوناني القديم و ايضا ستشاهد بداخله صور لجميع مناطق هذه الجزيرة .
– منطقة كالديرا سانتوريني ، تمكنك هذه المنطقة من المشي لمسافة طويلة في الجزيرة بهدوء و استجمام كما انها تصل بين منطقتي فيرا و اويا و هما الاشهر في الجزيرة ، عبر هذا الممشى ستتمكن من رؤية المناظر الطبيعية الفاخرة فيها .
– الشاطيء الاحمر ، على الرغم من ان هذا الشاطيء مزدحم طوال فترة الموسم الصيفي الا انك لابد ان تذهب اليه ، فالرمال على الشاطيء حمراء اللون و الجبال و الصخور خلف الشاطيء ايضا حمراء اللون و ذلك نتيجة التأثر بالحمم البركانية .
في النهاية لا تنسى ان تستمتع بالانطلاق في رحلات بحرية في قلب المياه لتشاهد نقائها و صفائها و ركوب الخيل في الجزيرة  الهبوط بالمظلة ، هذه المناطق هي اهم معالم سانتوريني اليونان العرب المسافرون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى