افضلالسياحة في سويسرا

افضل مدن سويسرا

ما هي افضل مدن سويسرا

افضل مدن سويسرا ، تقع سويسرا في غرب قارة اوروبا ، وهي من اجمل بلدان العالم ؛ حيث المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة لذا فهي تعد احد اجمل الوجهات السياحية في قارة أوروبا ، يزورها آلاف السياح للاستمتاع بحمالها وللاستمتاع بمعالمها الرائعة ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم افضل مدن سويسرا ، تابعوا معنا مقال افضل مدن سويسرا .

افضل مدن سويسرا

افضل مدن سويسرا
افضل مدن سويسرا

اقرأ ايضاً :
جنيف سياحة .
مدن سويسرا الريفية .
السياحة في سويسرا انترلاكن .
السياحة في سويسرا بالصور .
مدن سويسرا السياحية .
سياحة سويسرا .

ماليزيا سياحة .
بحيرة جنيف .
فنادق سويسرا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل مدن سويسرا ؟

لوزان

افضل مدن سويسرا
افضل مدن سويسرا

تتميز هذه المدينة بجبال الألب وبحيرة جنيف حيث ان هذه البحيرة تعتبر من اجمل بحيرات سويسرا ، وايضًا التلال الخضراء وهناك يمكنك التمتع بأجمل المناظر التي قد تراها في حياتك ، ومن اهم معالمها ايضًا حديقة الحيوان والمتحف الاوليمبي .

بازل

وتسمى ايضًا بازيليا ، تقع في شمال سويسرا على نهر الراين وهو من اشهر انهار العالم ، وتعتبر هذه المدينة من اهم المدن حول العالم ؛ حيث التقدم الصناعي الهائل والهندسة المعمارية الراقية والاهتمام الكبير بالموسيقى والفن ويوجد بها ايضًا اقدم جامعة تعليمية ومتحف الفنون الجميلة .

جنيف

افضل مدن سويسرا
افضل مدن سويسرا

تمتاز هذه المدينة بوجود نافورة جنيف والتي تعد من اجمل واكبر نوافير العالم ، ومنظمة الصحة العالمية وايضًا منظمة التجارة العالمية ومنظمة العمل الدولية .

نوشاتيل

تعتبر اهم المدن واكثرها اصالة ، وتمتاز بوجود عدد كبير من الكنائس القديمة والقصور ، ومن اهم المعالم في مدينة نوشاتيل هي محطات المترو والمصعد الجبلي التيليفيريك .

زيرمات

تقع هذه المدينة عند جبل ماترهورن وهو من اجمل جبال العالم ومن اعلى القمم في سويسرا ، وهو وجهة الغالبية العظمى من السياح المحبين للرياضة التسلق ؛ حيث ان هذه المدينة تقيم العديد من المسابقات للمتسلقين ، تسلقت لوسي ووكر جبل ماترهورن وكانت أول امرأة تتسلق اعلى هذه القمة .

قرية موستار

تعتبر من اهم الوجهات السياحية في سويسرا ؛ حيث ان يوجد بها دير القديس يوحنا والذي صنف موقعًا للتراث العالمي ، ويحتوي هذا الدير على العديد من اللوحات الفنية والتي يرجع تاريخها للعصور الوسطى واللوحات الرومانية القديمة ، ويوجد ايضًا في قرية موستار مقر الاسقف نوربرت بالإضافة إلى المتحف الموجود داخل الدير الذي يعرض المنحوتات الكارولنجية الرائعة .

برن

تعد واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، لان يوجد بها العديد من المعالم السياحية التراثية ، ومن اهم هذه المعالم هي حديقة بارك والكثير من الحدائق القديمة .

وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افضل مدن سويسرا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال افضل مدن سويسرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى