الصحة الجنسية

افضل علاج للقذف السريع

ما هو افضل علاج للقذف السريع ؟

افضل علاج للقذف السريع ، يبحث العديد من الرجال عن علاج للقذف الذي يتم قبل أوانه أو ما يُعرف بالقذف المبكر عبر شبكة الإنترنت التي تعتبر نقطة الاتصال الأولى ، حيث يجد معظم الرجال حرجًا في طلب المساعدة وجهًا لوجه مع المختص ، لذلك من خلال هذه المقال سوف نقدم معلومات كافية حول افضل علاج للقذف السريع وتعريفه وأسبابه التي قد تود معرفتها .

افضل علاج للقذف السريع

افضل علاج للقذف السريع
افضل علاج للقذف السريع

ما هو القذف المبكر وأنواعه ؟

القذف السريع PE ، لا يوجد تعريف دقيق له ، ولكنه بشكل عام هو تحقيق الرجل النشوة الجنسية بسرعة كبيرة ( عادة تكون في أقل من دقيقتين وأحيانًا قبل الولوج ) ، مما قد يسبب الإحراج والتوتر في العلاقة ، ويمكن أن تحدث الحالة مع جميع الشركاء والمواقف أو مع شريك معين فقط ، أو في موقف معين .
أما أنواع القذف السريع فهناك نوعين :
– نوع يبدأ منذ أو نشاط جنسي .
– نوع ثانوي وهو غالبًا يحدث في مراحل لاحقة من حياة الشخص ، قد يكون سببه عوامل نفسية وجسدية .

اقرأ أيضا :
الشهوة عند الرجل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي أسباب القذف السريع ؟

يعتبر القذف السريع متعدد العوامل فقد يكون بسبب مشكلة نفسية أو سبب مادي أو كليهما ، وفي كثير من الأحيان لا يوجد يبب واضح ومن الأسباب :
– عوامل نفسية مثل القلق والاكتئاب والتوتر .
– قد يكون صغر السن أو في المراحل الأولى من العلاقة سببًا ، وأيضًا إذا مر وقت طويل على آخر قذف .
– القلق حول الجنس أثناء اللقاءات الجنسية المبكرة يساهم في القذف المبكر ، ولكن مع زيادة الخبرة الجنسية والعمر ، غالبا ما يتعلم الرجال تأخير النشوة الجنسية .
– ومن الأسباب الجسدية للقذف السريع أمراض البروستاتا ، والغدة الدرقية غير النشطة ، والعقاقير الترفيهية ، والكحول ، وربما ارتباطه بضعف الانتصاب أحد الأسباب .

ما هو افضل علاج للقذف السريع ؟

مهما كانت الأسباب فإن هناك طرق عديدة مختلفة لتكون هي افضل علاج للقذف السريع ، ولكن هناك من يبحث عن افضل علاج للقذف السريع الأكثر شيوعًا وهي :
– استخدام أقراس بموجب وصفة طبية مثل Priligy فهو مثبط انتقائي لاسترداد السيروتونين (SSRI) الذي يستخدم خصيصا لعلاج القذف السريع .
– كريمات التخدير الموضعية ، التي تعمل على تقليل حساسية القضيب عند وضع الكريم عليه والذي يجب أن يكون قبل مدة 15 دقيقة على الأقل قبل الجماع ويجب غسله بعد ذلك .
– الواقي الذكري الذي يحتوي على مخدر موضعي .
– التقنيات السلوكية التي تساعد الرجل على التخلص من حالة القذف المبكر ، ولكن هذه التقنيات قد تحتاج إلى نصيحة مهنية حول كيفية الاستفادة منها ، ومن المرجح أن تؤدي إلى نتائج دائمة .
– استشارة أخصائي ، للتخفيف من الأسباب العاطفية أو النفسية للقذف السريع لديك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى