زيادة الوزن

اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع

افضل اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع

اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع ، النحافة من الامراض الشائعة بين الكثير من الناس وتأتى عن طريق افتقار الجسم عن بعض الفيتامينات والبروتينات او المواد الدهنية والنشويات ، والنحافة تسبب الكثير من المشكلات سواء كانت مشكلات نفسية او جسدية او اجتماعية فهي تؤثر بالسلب على اصحابها وسنقوم بالتحدث في هذا المقال عن اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع .

اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع

 اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع
اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع

اقرا ايضاً :
زيادة الوزن بسرعة فائقة للرجال .
نظام لزيادة الوزن .
نظام غذائي لزيادة الوزن للرجال .
حمية غذائية لزيادة الوزن .
افضل فيتامين لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

افضل اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع

الحمضيات :
ومنها اليوسفي او البرتقال والليمون فهم من العوامل التى تساعد على فتح الشهية فهي تعالج ايضاً مشاكل الجهاز الهضمي فيساعد الجسم على اكتساب المزيد من الوزن .

العرق سوس :
وهو من الاعشاب التى تخفف من اضطرابات الجهاز الهضمى وهو من المكملات الفاتحة للهشية ومفيد جداً لجهاز المناعة .

الحلبة :
ويقوم وضع ملعقتان من الحلبة في كوب من الماء المغلى ونتركه يغلى على النار لمدة دقيقتين وبعد ذلك نصفيه ونضع ملعقة من عسل النحل ونمزجه جيداً ثم نشربه مرتين يومياً .

 اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع
اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع

الزنجبيل :
يعالج مشاكل اضطرابات المعدة والامعاء وعسر الهضم وبالتالى يعزز عمل المعدة بشكل طبيعى ويساعد على فتح الشهية ثم زيادة وزن الجسم وهو من افضل اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع .

الكزبرة :
وهي تساعد الجسم النحيف على انتاج كريات الدم الحمراء ونأخذ ملعقة واحدة من مسحوق بذور الكزبرة بعد تناول الوجبات وعلى السلطات .

البابونج :
يساعد شرب البابونج على فتح الشهية كثيراً فيزيد الوزن بشكل تلقائى ويشرب يومياً .

الاشواجندا :
وهي من الاعشاب الهندية المعروف عنها انها تعمل على فتح الشهية وتقلل من الشعور بالارهاق والتعب وتحسن عملية الهضم بشكل كبير دون الحاجة للعقاقير الطبية .

الشوك المقدس :
يساعد على اكساب الوزن وفتح الشهية ولكن لاينصح باستخدامه كثيراً فلا يتعدى خمس جرامات حيث يهيج المعدة بشكل كبير ويسبب القئ ولاتأخذه السيدات الحوامل .

جذور الجنتان :
وهي معروفة منذ القدم بمفعولها السحرى في امتصاص الطعام بشكل صحى وتساهم ايضاً على تدفق العصارة الصفراء ولكن الاستخدام المفرط منها يتسبب في الحساسية المفرطة ومشاكل الامعاء .

فاكهة القشطة :
هي فاكهة عالية السعرات الحرارية واذا اضفنا لها العسل تساعد على اكتساب الوزن بسرعة فائقة .

هنا نصل إلى ختام مقالنا عن اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع ، نرجو أن يكون مقال اعشاب لزيادة الوزن في اسبوع قد افاد حضراتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى