تصوير

اجمل لقطات العرسان في الاستوديو

كيفية إعداد اجمل لقطات العرسان في الاستوديو

اجمل لقطات العرسان في الاستوديو ، صور الخطوبة والزفاف من الصور التي تظل قائمة في أذهان الناس وتظل ذكرى جميلة في أذهان العروسين ، لذا نجد العرسان اليوم يبحثون عن أفضل مصوري الزفاف وأيضا أفضل المناطق والاستديوهات من أجل التقاط تلك الصور ، ويعد الاتجاه السائد اليوم التصوير في الطبيعية وخارج الاستوديو وما يعرف باسم الفوتوسيشن .

كيفية إعداد اجمل لقطات العرسان في الاستوديو

اجمل لقطات العرسان في الاستوديو
اجمل لقطات العرسان في الاستوديو

تعرف على اجمل لقطات العرسان في الاستوديو

– في حالة الاستقرار على التقاط صور الفرح أو الخطوبة داخل الاستوديو المغلق فإن المصور سوف يطلب من العروسين عدة أوضاع مختلفة ، والتي تتناسب مع الخلفيات التي سيتم وضعها عبر البرامج الحديثة التي تستخدم اليوم في إخراج الصور منها الفوتوشوب وغيرها .
– كما أنه يوجد داخل الاستوديو عدة أشياء من الممكن التصوير معها من كراسي مزخرفة بالألوان والورود ، أو الدراجة الثابتة التي تزين بالورود .
– من الممكن دمجها مع خلفيات للطبيعة وغيرها من الأدوات التي من الممكن دمجها في الصورة بالشكل الكوميدي أو الرومانسي بين العروسين .

صور عرسان في الطبيعة

– وهو الاتجاه السائد اليوم ويلجأ له الكثير من العرسان فالصور في الطبيعة تعطي شكل أفضل بدون الحاجة إلى وضع خلفيات تدل على التواجد وسط الطبيعة .
– فنجد أن تلك الصور أفضل وتظهر طبيعية بشكل كبير عن الصور الأخرى ، ويوجد اليوم أماكن مجهزة في الطبيعة يتم تصوير العروسين بها وذلك المكان مجهز بالكثير من المناظر منها صورة العروسة على بيانو وسط الخضرة ، أو الصورة مع الحصان وسط الطبيعة فهي من الصور الرائجة اليوم .
– من بين أفضل الصور التي يتم تصويرها في الطبيعة هي صورة الأرجوحة المزينة بالورد والتي تطلبها الكثير من الفتيات اليوم ، وعامة قد يظن البعض أن الطبيعة أو الاستديو هو العامل الأساسي للصور من الخلفية واللعب في الصور .
– لكن الشيء الأساسي في الأمر هو اختيار مصور فوتوغرافي لديه خبرة كافية في اختيار الزوايا التي يظهر من خلالها جمال العروسين وأيضا التقاط أفضل الصور لهم بأفضل الوضعيات الرومانسية فكل منهم لديه نظره في الأمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى