اجملمكياج

اجمل مكياج عيون

كيف تحصلين على اجمل مكياج عيون ؟

اجمل مكياج عيون ، الحصول على عيون جذابة وجميلة هو مطلب كل فتاة ، وأصبح من السهل الآن بفضل التطور الكبير في عالم المكياج فيمكن أن تعالجي أي مشاكل مثل الهالات السوداء حول عيناكي وتصححي حواجبك والكثير من الأشياء الأخرى التي تجعلك تحصلين على عيون مثالية وجذابة ، لذا نقدم لكي ملف كامل حول وضع اجمل مكياج عيون .

اجمل مكياج عيون

اجمل مكياج عيون
اجمل مكياج عيون

اقرأي أيضًا :
طريقة عمل المكياج في البيت .

خطوات وضع اجمل مكياج عيون

اجمل مكياج عيون
اجمل مكياج عيون

– تضبيط الحواجب من الأمور الهامة قبل البدأ في عمل اجمل مكياج عيون ، وانتبهي أن تقومي بتضبيطها وفقًا لشكل الحاجب وشكل وجهك وإذا لم تكوني تعلمين الطريق الصيحية في ذلك استعيني بمختص .
– بعد تضبيط الحواجب نقوم بوضع الهايليت حول الحاجب لتحديده ، ورسم الحاجب وملء الفراغات باستخدام مصحح الحواجب القلم أو البودر أو الماسكرة .
– الآيشادو هام جدًا لتظهري بإطلالة رائعة ولعمل اجمل مكياج عيون  اختاري الألوان التي تناسب الإطلالة التي تريديها ويمكن أن تختاري ألوان ذات لمعة أو ألوان بدون المهم في ذلك هو تناسق الأوان وتدريجها .
– قومي بوضع اللون الفاتح على كامل الجفن المتحرك واللون الغامق على نهاية الجفن المتحرك وامزجيهم جيدًا .
– لا بأس في وضع القليل من الآيشادو تحت العين لإبرازها .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
– يمكن أن تضعي الكحل داخل العين ولكن انتبهي إذا كانت عيناكي صغيرة لا تضعي الكحل الغامق واستخدمي الكحل الفاتح كاللون الأبيض أو الرمادي الفاتح أو البيج وضعيه داخل العين  .
– الكونسيلار تحت العين يعطي لها إطلالة مضيئة ورائعة واستخدميه أيضًا في دمعة العين وحول الحاجب كما أشرنا مسبقًا ويمكن استعمال الكحل الفاتح في دمعة العين .
– يمكن أن تضعي عدسات باللون الذي تفضلينه ويليق على وجهك ولكن انتبهي من العدسات ذات المصدر غير المعروف حتى لا تضر بعيونك .
– الماسكرة تعطي اتساعًا للعين إذا ما استخدمتي قبلها أداة ثني الرموش لذا فاحرصي على استخدامها إذا كانت عيونك صغيرة ويمكن وضع الرموش الإصطناعية فوق الرمش مباشرةً باستخدام اللصق المناسب لها .
– بعد وضع الرموش قومي بوضع الماسكرة ، واحرصي على أن تستخدمي أنواع جيدة ومن ماركات معروفة حتى تمنحك تغطية كاملة لرموشك وإطلالة رائعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى