مكياج

صور مكياج بسيط

أجمل صور مكياج بسيط

صور مكياج بسيط ، عندما تفكر الفتاة في وضع المكياج فإنها ترغب في أن يكون المكياج بسيط وغير مبالغ به ، حيث أن وضع مكياج بكثرة يتطلب من الفتاة أن تستخدم المكياج البسيط والالوان الهادئة ، وسوف نحدثكم فيما يلي على صور توضج أجمل المكياج البسيط .

صور مكياج بسيط

صور مكياج بسيط
صور مكياج بسيط

أجمل صور مكياج بسيط

في كثير من الاحيان ترغب الفتاة في أن تحصل على إطلاله بسيطة تزيد من جمال الوجه وتعمل على إظهار الملامح بدون أن ينتج عن ذلك أي مبالغة في الوجه ، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من الصور التي تساعدكم على معرفة أحدث المكياج البسيط .

اقرأ أيضًا :
كيف اعمل مكياج خفيف بنفسي .
مكياج جديد .
مكياج ناعم وخفيف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

صور مكياج بسيط
صور مكياج بسيط

توضح الصورة فتاة تقوم بوضع مكياج بسيط يتمثل في أحمر الشفاه ذا اللون الزهري والذي يتناسب مع أحمر الخدود ويزيد من جمال وجذابية الوجه ، رسم الحواجب بالون البني ، مع وضع ظلال العيون ذا اللون البيج ، إضافة إلى الماسكارا الجذابة التي قامت بوضعها على عدة طبقات ، مع العدسات اللاصقة التي تزيد من جمال وجاذبية الوجه .

صور مكياج بسيط
صور مكياج بسيط

صورة توضح فتاة تقوم بوضع الآي لاينر الذي يزيد من جمال وجاذبية العيون حيث أن الخط يمتد من بداية الرموش إلى نهايتها ويمتد أيضًا خارج الرموش ليزيد من جاذبية الوجه ، مع رسم الحواجب بدقة شديدة ، وتقوم بوضع أحمر الخدود ذا اللون البرونزي ، مع الروج الهادئ ذا اللون الروز ، كل هذه الأمور جعلت الفتاة مميزة ومتألقة على الرغم من بساطة المكياج .

صور مكياج بسيط
صور مكياج بسيط

لقد قامت بوضع العدسات اللاصقة التي زادت من جمال وجاذبية العيون ، مع الآيلاينر الذي يمتد إلى خارج العيون ، إضافة إلى الكحل ذا اللون الاسود الذي يزيد من جاذبية العيون ، وقامت بتحديد الحواجب بخفة شديدة باللون البني ، مع وضع ظلال العيون الذي يتناسب مع لون أحمر الشفاه ويزيد من جاذبية الفتاة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى