انقاص الوزن

وصفات تخفيف الوزن

ما هي وصفات تخفيف الوزن ؟

وصفات تخفيف الوزن ، الوزن الزائد من المشاكل الصحية المزعجة التي يعاني منها الكثيرين ، فقد يسبب لهم الشعور بالحرج والانزعاج والقلق من احتمالية إصابتهم بالعديد من الأمراض الخطيرة منها أمراض القلب والضغط والسكر ، لذلك تجد الكثيرين منهم يسعون للبحث عن أفضل الطرق للتخلص من هذا الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق ومثالي ، ومن أفضل هذه الطرق هي الاعتماد على استخدام بعض الوصفات الطبيعية الفعالة المساهمة كثيرا في انقاص الوزن وتخفيفه ، تابعوا معنا هذا المقال للتعرف أكثر على وصفات تخفيف الوزن .

وصفات تخفيف الوزن

وصفات تخفيف الوزن
وصفات تخفيف الوزن

اهم وصفات تخفيف الوزن

ونحن جمعنا لكم اليوم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تخفيف الوزن في وقت قصير جدا ، ومن أهم هذه الوصفات :

وصفات تخفيف الوزن
وصفات تخفيف الوزن

– وصفة العسل

العسل واحد من المكونات الغذائية الأساسية الذي يعتمد على تناوله الكثيرين في انقاص الوزن الزائد والتخلص من السمنة المفرطة ، فعليك بخلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من خل التفاح ويضاف هذا المزيج إلى كوب من الماء الفاتر ويشرب ثلاث مرات يوميا قبل تناول الوجبات الغذائية .

– وصفة عصير الليمون

من المعروف الفوائد الكثيرة لعصير الليمون في حرق الدهون والتخلص من الشحومات المتراكمة حول منطقة البطن والخصر بنسبة عالية ، لذلك امزجي كوبين من عصير الليمون مع كوبين من الماء ويشرب يوميا فور الاستيقاظ من النوم وعلى الريق .

وصفات تخفيف الوزن
وصفات تخفيف الوزن

اقرأ أيضاً :
علاج السمنة بالاعشاب .
وصفات السمنة .
وصفات للتخسيس .
طرق تخسيس الوزن .

– وصفة الكمون

يعتبر الكمون من أهم الأعشاب الطبيعية المطحونة التي تحرق الدهون بنسبة عالية وتخفض من السعرات الحرارية ، لذلك عليك بخلط ثلاث ملاعق كبيرة من الكمون المطحون مع ملعقة كبيرة من القرفة وملعقة كبيرة من عصير الليمون ويضاف هذا الخليط إلى كأس الزبادي قبل النوم .

– وصفة الميرمية

كما وأن عشبة الميرمية من الاعشاب الممتازة في تخفيف الوزن وخفض مستويات الكوليسترول الضار بالدم ، فعليك الاعتماد عليها في حميتك الغذائية بشكل أساسي ، لذلك امزجي ملعقة كبيرة من الميرمية في كوب من الماء المغلي واتركيها تنقع حتى نصف ساعة ثم تصفى وتشرب قبل النوم .

وصفات تخفيف الوزن
وصفات تخفيف الوزن

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– وصفة الخيار

والخيار ايضا من الوصفات الطبيعية المذهلة في تخفيف الوزن الزائد بشكل كبير ، فعليك بتحضير وصفة الخيار من خلال خلط حبة منه في الخلاط الكهربائي مع إضافة أوراق النعناع وعصير الليمون والقليل من الماء ، وثم تخلط المكونات وتصفى وتشرب على الريق يوميا كل صباح .

الى هنا نصل لنهاية مقال بعنوان وصفات تخفيف الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى