السياحة في دبي

مواقع سياحية في دبي

أفضل مواقع سياحية في دبي

مواقع سياحية في دبي ، تحتوي دبي على العديد من المعالم السياحية المختلفة التي تعتبر عامل جذب إلى جميع السياح من جميع أنحاء العالم ، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم مواقع سياحية في دبي ، من خلال مقال مواقع سياحية في دبي .

مواقع سياحية في دبي

مواقع سياحية في دبي
مواقع سياحية في دبي

أفضل مواقع سياحية في دبي

-برج خليفة
يعتبر هذا البرج من أطول ناطحات السحاب ، وذلك لأنه طوله يتجاوز الـ 828 متر ، يأتي السياح من كل مكان لرؤية هذا البرج ، حيث أنك يمكن من خلاله أن ترى جمال المدينة من الأعلى ، وذلك من خلال رؤية الشواطئ ، والجزز الجميلة ، ويوجد بداخل البرج العديد من الفنادق المميزة ، إضافة إلى مجموعة من المطاعم .

-اوبرا دبي
هي عبارة عن نافورة جميلة ، والبعض يطلق عليها النافورة الراقصة ، ويتم تشغيل الموسيقى أيضًا بالقرب منها مما يزيد من روعة وجمال المنظر ويجعلك تشعر بهدوء داخلي .

-أكواريوم دبي
هو عبارة عن حوض كبير يحتوي على العديد من الحيوانات المائية المختلفة التي لا يمكن أن تراها في أي مكان آخر حيث يوجد بها 400 سمكة قرش ، ويوجد هذا المكان في مول دبي .

اقرأ أيضًا :
افضل اماكن سياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي بالصور .
اجمل مكان في دبي .
اماكن سياحية في دبي للعائلات .
مناطق سياحية في دبي .
اماكن سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-بوليوود باركس دبي

مواقع سياحية في دبي
مواقع سياحية في دبي

هو مكان تسود به أجواء بوليوود ، حيث أنك عند الذهاب إليه سوف تقوم بتجربة العديد من المغامرات الشيقة ، كما يتم عمل العديد من العروض المختلفة به ، ويمكن من خلاله مشاهدة أجمل أفلام بوليوود ، ومن أكثر ما يميز هذا المكان أنه يتناسب مع جميع أفراد الاسرة .

-متحف دبي
لقد قام حاكم دبي بافتتاح هذا المتحف في سنة 1971 ، والهدف الأساسي منه أن يساعد الزوار على معرفة الكثير عن الحياة التقليدية التي في دبي ، ويوجد به العديد من التحف المختلفة ، إضافة إلى مشغولات يدوية مميزة ، ويحتوي على الأثار التي تم العثور عليها مؤخرًا ، إضافة إلى أنه يقوم من خلال العروض المختلفة بتوضيح الحياة التي كان يعيشها الأشخاص في دبي قديمًا .

هنا نصل الى نهاية مقال مواقع سياحية في دبي ، نرجوا ان يكون مقال مواقع سياحية في دبي ، قد تال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى