السياحة في دبي

شركات سياحية في دبي

اهم شركات سياحية في دبي

شركات سياحية في دبي ، شركات السياحة وهي هيئة تساعد الناس على تنظيم الرحلات السياحية إلى عدة اماكن مع الحرص على استمتاعهم بوقتهم اثناء الرحلة كما يقومون بحجز الغرف في الفنادق والمواصلات وتجهيز التأشيرات وجوازات السفر لهم إلى البلاد الاخري وتنظيم الرحلات للافراد والجماعات ومن خلال هذا المقال سوف نعرض أفضل شركات سياحية في دبي .

شركات سياحية في دبي

شركات سياحية في دبي
شركات سياحية في دبي

اهم شركات سياحية في دبي ؟

شركة شرف للسياحة

وتعتبر من اهم الشركات في هذا المجال على مستوي الامارات العربية المتحدة وتقدم أسعار تناسب الجميع ، تتعاون الشركة مع شركة ريديوس العالمية للسياحة وذلك لتوفير اقصي سبل الراحة للسياح .

فجر الامارت للسياحة والسفر

وهي واحدة من الشركات التى يمتلكها حشر مكتوم آل مكتوم وتأسست عام 1994 ميلاديآ وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال وتعتبر بمثابة وكيل مبيعات من خطوط الملكية المغربية تمتلك علاقات مع كثير من شركات الطيران والذي يسهل استخراج التأشيرات والجوازات كما يوفر خدمة تأجير السيارات .

شركات سياحية في دبي
شركات سياحية في دبي

دائرة السياحة والتسويق التجاري

حيث انهاتعتبر واحدة من أفضل الشركات السياحية في دبي لأنها تهدف لجعل دبي من عواصم السياحة العالمية ، كما تهتم هذة الشركة بالأشراف على كثير من شركات السياحة بوجه عام وتنمية قطاع السياحة وتقوم بالحملات الاعلامية والنشاطات التجارية تشارك هذه الشركة في المعارض الخارجية وتقوم بتنظيم محاضرات واصدار مطبوعات تجارية لأقامة ورش العمل كما يوجد لديها 18 فرع متوزعة في الدول العربية والاجنبية ويوجد لها بوابة رسمية بثلاث لغات لتقديم الاقترحات الخاصة بالشركة لتشجيع الحجز بدبي والتعريف بأهم اماكن الزيارة بها .

أقرأ أيضا :
دليل السياحة في دبي .
دبي سياحة .
اماكن جديدة في دبي .
اجمل الاماكن السياحية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بو ترافيل

احدي اهم الشركات السياحية بدبي والتى تهتم بتقديم كافة الخدمات السياحية ، تنظيم الرحلات السياحية لجميع  المنتجعات والفنادف تقدم أفضل الأسعار لتحقيق اكبر قدر من التنافسية ومواصفات الجودة ، بدأت هذه الشركة في عام 2006 في المانيا وفرنسا واليونان والمملكة المتحدة وايطاليا والسويد وتتعاون الشركة مع شركة ميتنج بوينت الدولية في عشرين دولة حول العالم  .

شركات سياحية في دبي
شركات سياحية في دبي

وكالة غيث والموسي للسفريات

وهي تعرف بأسم دلتا وتعتبر من الشركات الرائدة أيضا في دبي والامارات العربية المتحدة انشأها رجال اعمال مهمين في دولة الامارت وذلك في عام 1964 لتقديم أفضل خدمات الشحن والسفر حيث انها من اهم شركات سياحية في دبي .

وبهذا نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال والتحدث عن اهم شركات سياحية في دبي نأمل ان يكون هذا المقال قد نال على اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى