مكياج

موديلات اظافر سهلة

موديلات اظافر سهلة ، إذا كنت من عشاق طلاء الأظافر و مللت من الشكل التقليدى لأظافرك و تودين معرفة كيف يرسم الخبراء تصميمات الأظافر بهذه الدقة يمكنك الآن تعلم كيفية الحصول على هذه الرسومات من خلال خطوات سهلة و بسيطة يمكن تنفيذها فى المنزل .

موديلات اظافر سهلة

موديلات اظافر سهلة
موديلات اظافر سهلة

اجمل موديلات اظافر سهلة

_ اظافر الدانتيل :

موديلات اظافر سهلة
موديلات اظافر سهلة

يعد هذا الموديل من اجمل و ارقى موديل من مديلات الاضافر و يمكنك الحصول عليه عن طريق استخدام قماشة دانتيل و وضعها فوق اضافرك ثم الطلاء فوقها باللون الذي تريدينه و الانتظار قليلا الى ان يبدأ الطلاء بالجفاف ثم نزع الدانتيل عن الاضافر برفق كي لا يختلط الطلاء ببعضه ثم عليكي الانتظار الى ان يجف ثم دهن المناكير الشفاف على الاضافر و هكذا تكونين حصلتي على اجمل موديل اظافر و بأسهل طريقة .

_ الزيج زاج :  

موديلات اظافر سهلة
موديلات اظافر سهلة

اقرأ أيضا :

ازالة المناكير بدون اسيتون .

كيفية إزالة المناكير بدون مزيل .

قد تعتقدون أن مثل هذا الشكل من رسومات الأظافر الصعبة لكن كل ما ستحتاجينه هي أدوات بسيطة متواجدة في كل بيت يمكنك الحصول عليه ، سوف تحتاجين إلى شريط لاصق و مقص مشرشر (مقص زيج زاج) .

_ ضعي طبقة من طلاء الأظافر باللون الأفتح في الألوان التي تريدين و ضعها .

_ بعد أن يجف قومي بقص الشريط اللاصق بالمقص المشرشر على شكل شرائح رفيعة لتعمل كعازل بين طلاء الأظافر الفاتح و الغامق فقومي بلصقها على أظافرك في الأماكن التي تريدينها باللون الفاتح .

_ ضعي طبقة من طلاء الأظافر الغامق ثم أنتظري حتى تجف تماماً لتنزعي شرائح الشريط اللاصق .

_ لا تنسي وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف كلمسة نهائية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ رسم الأظافر – الألوان المتدرجة :

موديلات اظافر سهلة
موديلات اظافر سهلة

رسومات الأظافر بألوان متدرجة فكرة جميلة و يكمن السر في جمالها إلى اختيار ألوان تتناسب معا و مزجها بشكل طبيعي يمكن تحقيق هذا عن طريق إستخدام اسفنجة المكياج ،
_ يوجد طريقتين :
– الطريقة الأولى :  عن طريق وضع طبقة أولى من طلاء الأظافر التي تريدينه ثم دهن الاسفنجة باللون الثاني ثم اضغطي بها على الجزء الذي تريدين تلوينه سواء من اتجاه الأصابع أو الأطراف أو حتي في المنتصف .

_  الطريقة الثانية :  فهي وضع كل الألوان على الإسفنجة بشكل متداخل ثم نقلها على الأظافر و في كلا الطريقتين يجب وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف .

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا بعنوان موديلات اظافر سهلة ، نتمنى ان تكون مقالتنا عن موديلات اظافر سهلة قد افادتكم و نالت من اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى