السياحة في دبي

اماكن جميلة في دبي

السياحة في اماكن جميلة في دبي

اماكن جميلة في دبي ، تحتوي مدينة دبي على العديد من الاماكن الجذابة و هذا ما يجعلها عاصمة السياحة في العالم العربي ، ستجد في مدينة دبي كل ما تتمناه في رحلتك السياحية و ذلك من فنادق فاخرة الغرف و ضخمة الارتفاع ذات تصميم معماري لا مثيل له و شواطيء بحرية ساحرة بالاضافة الى حدائق مائية و مركز خاص بالدلافين ، يمكنك ان تخوض في دبي مغامرات مائية مثل الغوص تحت الماء و مشاهدة اسماك القرش عن قرب و القفز من الطائرة بالبراشوت و القفز من اعلى الابراج ايضا كالمغامرين .

اماكن جميلة في دبي

اماكن جميلة في دبي
اماكن جميلة في دبي

اقرا ايضا :
فنادق في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

السياحة في اماكن جميلة في دبي

السياحة في اماكن جميلة في دبي
السياحة في اماكن جميلة في دبي

– نخلة الجميرا من ضمن عدة اماكن جميلة في دبي ، هذه الجزيرة الصناعية الرائعة و التي تأتي على هيئة نخلة في الماء لها فروع عديدة تحتوي على عشرات الفنادق الفاخرة و كذلك عشرات المنتجات السياحية و المطاعم و حدائق الالعاب المائية ، و ياتي مظعم السياح في هذه المدينة من اجل التنزيل في الفنادق بهذه الجزر .

– متحف الاتحاد ، على الرغم من كثرة الفنادق الفاخرة في المدينة الان ان المناطق التراثية الاثرية في كثير من الاحيان تكون عامل الجذب الاول للسياح الاجانب ، في هذا المتحف ستتعرف على تاريخ دولة الامارات و كيف كانت الحياه قديما من خلال عرض الصور و مقاطع الفيديو المصورة .

– دبي مول ، اي كان ما تحتاجه في حياتك اليومية فانك بالتأكيد ستجده داخل هذا المركز التجاري الذي لا يمكن مقارنته بأي مركز اخر ، يحتوي المركز على اكثر من 1200 محال تجارية بالاضافة الى ما يقارب 150 مطعم يقدم مختلف الوان الاطعمة في العالم .

– برج الخلفية ايضا من ضمن عدة اماكن جميلة في دبي ، هذا البناء الضخم و الذي يعتبر الاكبر في تاريخ البشرية تم تشيده مكون 828 متر و يحتوي على مطعم مميز في الدور رقم 122 و هو يعتبر اعلى مطعم في العالم .

حاولنا بقدر الامكان التعرف على عدة اماكن جميلة في دبي لزيارتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى