افضلالسياحة في دبي

افضل اماكن سياحية في دبي

ما هي افضل اماكن سياحية في دبي ؟

افضل اماكن سياحية في دبي ، تحتوي امارة دبي على جميع انواع السياحة العالمية و التي تتنوع ما بين السياحة الساحلية و السياحة العلاجية و التراثرية ، تمتلك دبي افضل الفنادق و الابراج على مستوى العالم و يكفي ان بها برج الخلفية الذي يعتبر اكبر بناء شيده الانسان حتى الان ، تحتوي المدينة على العشرات من الحدائق المائية و الالعاب الضخمة التي تتناسب مع جميع الاعمار و كذلك يمكنك القيام بعمل رحلات بحرية و استكشافية باليخوت .

افضل اماكن سياحية في دبي

افضل اماكن سياحية في دبي
افضل اماكن سياحية في دبي

اقرأ أيضاً :
اماكن سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي .
افضل فنادق دبي .
كم تبعد أبوظبي عن دبي .
فنادق دبي مول .
نافورة دبي مول .

المسافة بين دبي والشارقة .
المسافة بين دبي وعجمان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل اماكن سياحية في دبي ؟

ما هي افضل اماكن سياحية في دبي ؟
ما هي افضل اماكن سياحية في دبي ؟

– برج خليفة : من افضل اماكن سياحية في دبي نجد برج خليفة و الذي هو اكبر بناء في العالم حيث يبلغ طوله 828 مترا و اذا قررت ركوب المصعد في هذا البرج فأعلم انك ستشاهد مناظر مميزة تتعدى حدود امارة دبي ، كما يوجد في هذا البرج مطعم يقطع في الدور رقم 122 و هو يعتبر اعلى مطعم في العالم .

– نافورة دبي الراقصة : هذه النافورة الضخمة و التي يبلغ حجمها 30 فدان تحتوي على الالعاب المائية التي يصل ارتفاعها الى 275 متر و تحتوي النافورة على 660 لمبة انارة و هذا الامر يجعلها افضل نافورة في العالم حيث تقدم عرضا جميلا في كل ليلة ، هذه النافورة تعمل بشكل منتظر و انسيابي منذ عام 2009 .

– القرية العالمية : هذه القرية تمثل الجانب التراثي في المدينة حيث تحتوي على تصاميم قديمة ذات مظهر جذاب ذلك بالاضافة الى توافر العديد من المتاجر و بذلك فانت تجمع ما بين التراث و التسوق معا .

– نخلة الجميرا : ايضا من افضل اماكن سياحية في دبي نجد نخلة الجميرا ، في الحقيقة اذا كنت ترغب في الحصول على افضل غرفة في العالم فيمكنك الحصول عليها في نخلة الجميرا حيث تقع هذه النخلة في المياه و هي تحتوي على عدد كبير من المنتجعات السياحية و الفنادق الفاخرة .

و بذلك نكون قد تعرفنا على افضل اماكن سياحية في دبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى