السياحة في دبي

اماكن سياحيه بدبي

ما هي افضل اماكن سياحيه بدبي ؟

اماكن سياحيه بدبي ، اذا كنت تنوي السفر للسياحة في احدى المدن العربية فعليك التفكير اولا بامارة دبي و التي تعتبر ” قطعة من باريس ” و ذلك بفضل ما فيها من مناطق سياحية فاخرة و التي تتمثل في افضل الفنادق على مستوى العالم من حيث الراحة و الرفاهية بالاضافة الى المناطق التراثية و مناطق الالعاب المائية و النافورة العملاقة بدبي و غيرها الكثير ، من حيث التصنيف على مستوى العالم العربي تعتبر دبي الاولى في افضل المناطق السياحية .

اماكن سياحيه بدبي

اماكن سياحيه بدبي
اماكن سياحيه بدبي

اقرا ايضا :

اماكن بدبي .
اجمل مكان في دبي .
اماكن سياحية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل اماكن سياحيه بدبي ؟

ما هي افضل اماكن سياحيه بدبي ؟
ما هي افضل اماكن سياحيه بدبي ؟

– اشهر اماكن سياحيه بدبي تتمثل في نخلة الجميرة ، تحتوي دبي على عدد من القرى السياحية التي تقع في قلب المياه على شكل نخلة و تعتبر نخلة الجميرة هي اشهرهم فهي تحتوي على عشرات المنتجات السياحية في قلب المياه .
– محمية دبي الصحراوية ، تم تأسيس هذه المحمية منذ عام 2002 و هي تحتوي على عشرات من الحيوانات الصحراوية النادرة و منها ما بدأ في الانقراض كما انها عبارة عن سياحة صحراوية لاستكشاف رمال دبي .
– خور دبي ، هو اللسان البحري الشهير في دبي و الذي يقسمها الى قسمين و يعتبر ايضا ميناء تجارية وسياحية ، و يرغب الكثير من السيحا في استئجار المراكب الصغيرة الحجم للعبور من خلال هذا اللسان الشهير .
– حصن الفهيدي ، هذا الحصن القديم و الذي يعود الى عام 1971 تحول الان الى متحف و اطلق عليه متحف دبي ، و يحتوي هذا المتحف على الكثير من التحف الاثارية و الانتيكات العتيقة ، كما انه يشمل على العديد من وسائل الحياه في الامارات قبل ظهور البترول بها .
– ايضا من اجمل اماكن سياحيه بدبي حوض دبي دولفيناريوم ، و هو عبارة عن حوض ماء ضخم و كبير و يحتوي على العديد من انواع الاسماك المختلفة و التي من بينها اسماك القرش الكبيرة الحجم ، يعتبر هو اكبر و اضخم حوض اسماك في العالم .
و بذلك نكون قد انتهينا من التعرف على افضل اماكن سياحيه بدبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى