السياحة

منتجعات شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ ، إنها حقًا مدينة السحر والجمال ، مدينة السلام والهدوء والسكينة والراحة النفسية .

تقع مدينة شرم الشيخ عند ملتقى خليج العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر ، وتزخر المدينة بالكثير من الوجهات السياحية التاريخية بالإضافة إلى المحميات الطبيعية ، حيث تتجلى فيها الطبيعة بأبهى صورها .

عشاق الهدوء والاستجمام يجدوا راحتهم فيها حيث مياه البحر الصافية والطبيعة الخلابة ، والمرتفعات الجبلية بالقرب من الشواطئ في جو هادئ جدًا حيث يسكنها أعداد قليلة جدًا بعيدة عن الشواطئ .

يوجد بالمدينة الكثير من المنتجعات التي تقدم خدمات فندقية راقية ، كما تسهل الحياة هناك كثيرًا حيث تنظم الرحلات وقدم الارشادات للسائح لكي يستمتع إلى أقصى الحدود أثناء تواجده في المدينة .

منتجعات شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ
منتجعات شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ صن رايز جراند سيليكت أربيان

منتجعات شرم الشيخ
منتجعات شرم الشيخ

يعد من أهم وأضخم المنتجعات في مدينة شرم الشيخ ، يقدم المنتجع خدمات راقية للنزلاء حيث يحصل على تقييم 5 نجوم ، يقع المنتجع على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً حيث تطل جميع شرفاته على البحر ، يبعد المنتجع عن خليج نعمة الشهير بمقدار 11 كم ، و9 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي .

منتجعات شرم الشيخ فور سيزون شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ
منتجعات شرم الشيخ

يُعد من أفخر المنتجعات في مدينة شرم الشيخ ، فالجميع لا يغفل بكل تأكيد عن فنادق الفورسيزون الراقية ، يقدم المنتجع خدمات فندقية راقية لذا يفضل الكثير من الأجانب الإقامة به ، كما يقدم تسهيلات للانتقال المجاني للنزلاء داخل المدينة ، وهو مناسب للعوائل حيث يحتوي على خدمات ترفيهية وحديقة للأطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abja

اقرأ أيضا :
افضل فنادق شرم الشيخ .

منتجعات شرم الشيخ منتجع ريكسوس شرم الشيخ

يقع منتجع ريكسوس في منطقة نبق الشهيرة في مدينة شرم الشيخ ، ويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي بحوالي 8 كم فقط ، كما يوفر الكثير من الخدمات المجانية للنزلاء منها خدمات النقل ، وينظم رحلات سفاري ، بالإضافة إلى تقديم الإرشادات حول أماكن الترفيه في المدينة .

يقدم المنتجع خدمات راقية ومميزة مقارنةً بأسعارة المنخفضة ، وهو مناسب للعوائل ، ويشيد الجميع بطاقم العمل وحسن معاملة الزائر وبالخدمات التي يقدمها المنتجع .

منتجعات شرم الشيخ منتجع سافوري

يبعد المنتجع عن مطار شرم الشيخ بحوالي 20 كم ، ويقدم المنتجع خدمات مميزة للنزلاء ، ويوجد بالقرب من شاطئ البحر الأحمر حيث تطل شرفاته على البحر مباشرةً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى