افضلالسياحة في مصرفنادق

افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ ، تحتوي مدينة شرم الشيخ المصرية على أجمل شواطئ البحر الأحمر ، لذا فهي الوجهة السياحية الأولى للمقيمين والوافدين ، والمدينة معروفة عالميًا بأنها موطن لأجمل الشعاب المرجانية في العالم لذا يقصدها الكثيرون من كل حدب و صواب .

وعشاق رياضة الغوص يجدوا متعتهم في اكتشاف الشعاب المرجانية والأسماك الملونة ، كما تمتاز المدينة بالمناظر الطبيعية الخلابة والمنتجعات الراقية ، ولكل من يخططوا للسفر إلى مدينة شرم الشيخ نقدم لكن أفضل الفنادق في المدينة لتختاروا منها ما يناسبكم .

افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ
افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ فندق الفورسيزون

افضل فنادق شرم الشيخ
افضل فنادق شرم الشيخ

سلسلة فنادق الفورسيزون مشهورة عالمًيا ويوجد الكثير من الفروع منها داخل مصر ، ويمتاز الفندق بخدماته الراقية ، كما يُعد منتجعًا صحيًا في نفس الوقت .

ويوجد به الكثير من الخدمات الترفيهية الي تناسب احتياجات الكبار والصغار مثل صالات الألعاب الرياضية ، وحمامات السباحة ، وملاهي الأطفال .
كما يوجد بالفندق ملحقًا به محموعة من الفيلات السياحية لمحبي الخصوصية وللعائلات ، وينظم الفندق أنشطة ترفيهية وحفلات ليلية للنزلاء .

اقرأ أيضا :
السياحة في شرم الشيخ .

افضل فنادق شرم الشيخ فندق رويال سافوري

افضل فنادق شرم الشيخ
افضل فنادق شرم الشيخ

يعد فندق رويال سافوري أحد أرقى الفنادق في مدينة شرم الشيخ ، حيث يمتاز بخدماته الفندقية المميزة ، ويوجد به منتجع صحي وثلاث حمامات سباحة منهم واحد للأطفال ، كما يمتاز أثاث الفندق بالأناقة ويوجد به شرفات واسعة تطل مباشرة على شاطئ البحر .

و ينطم الفندق رحلات بحرية لنزلائه ، كما ينظم أنشطة ترفيهية كثيرة ودائمًا يفاجئ النزلاء بكل ما هو جديد وممتع .
والجدير بالذكر أنه يُلحق بالفندق شاليهات وفلل تمتاز بإطلالتها على ساحل البحر الأحمر لعشاق الهدوء والاستجمام .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjad

افضل فنادق شرم الشيخ فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ

يقع الفندق على بعد 17 كم من مطار شرم الشيخ الدولي ، ويحتوي الفندق على أكثر من 680 غرفة وجناح فندقي جميعها مكيفة الهواء ، كما يوجد به وايفاي مركزي ، وملاعب وصالة لألعاب القوى والعديد من وسائل الرفاهية الأخرى .

ويمتاز مطعم الفندق بتقديم أكلات شهية من المطبخ الشرقي والعالمي ، كما يقدم المأكولات البحرية الطازجة ويقيم حفلات الشواء على البحر .

افضل فنادق شرم الشيخ فندق إيبروتيل بالاس

يقع الفندق بالقرب من خليج نعمة الشهير حيث يبعد عنه بمقدار 10 كم فقط ، ويمتاز الفندق بحمام السباحة المركزي الرائع الذي تطل عليه جميع الشرفات ، كما يحتوي الفندق على 8 مطاعم تقدم مأكولات ترضي جميع الأزواق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى