الصحة الجنسية

كيفية زيادة الشهوة عند الرجل

تعرف كيفية زيادة الشهوة عند الرجل

كيفية زيادة الشهوة عند الرجل ، الغريزة الجنسية ، أو الدافع الجنسي ، يختلف بشكل طبيعي بين الأفراد ، ليس بالضرورة أن يكون لديك دافع جنسي منخفض ، ولكن إذا كان الشخص يرغب في زيادة الرغبة الجنسية ، فيمكنه تجربة مجموعة من الطرق الطبيعية الفعالة ، يمكن أن تؤثر بعض العوامل على الرغبة الجنسية مثل القلق ومشاكل في العلاقة والمخاوف الصحية والتقدم في العمر ، في هذه المقالة ، نعرض بعض أفضل الطرق التي يمكن من خلالها زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل باستخدام الطرق الطبيعية ، إضافة إلى بعض النصائح لهذا الخصوص .

كيفية زيادة الشهوة عند الرجل طبيعيًا

كيفية زيادة الشهوة عند الرجل  
كيفية زيادة الشهوة عند الرجل

نصائح حول زيادة الشهوة عند الرجل

إليكم فيما يلي عدد من النصائح لتعزيز الرغبة الجنسية عند الذكور :
– فقدان الوزن : إن زيادة الوزن أو السمنة تجعلك أكثر عرضة لخطر الإصابة بضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية
– الحد من تناول الكحول : الكثير من الكحول يمكن أن يسبب ضعف الانتصاب المؤقت والطويل الأجل
– التعامل مع الإجهاد بشكل فعال : الإدارة السليمة للوقت وتحديد أولويات الأشياء تساعد كثيرًا في تجنب الكثير من المهام المتعددة والإرهاق ، ممارسة الأنشطة الترفيهية ، مثل الرياضة والسفر يمكن أن تساعد في تخفيف التوتر ، والحد من التوتر يسهم في زيادة الرغبة الجنسية في الرجال بسرعة .
– الحصول على ما يكفي من النوم .
– حل النزاعات المتعلقة بالعلاقة الزوجية .
– طلب المساعدة من مهني ، سواء كان السبب نفسيًا أو جسديًا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أطعمة وأعشاب طبيعية لزيادة الشهوة الجنسية للرجال

الطبيعة تحتوي على الكثير من الأعشاب والأطعمة التي لا تُعد ولا تُحصى ، ويمكن للكثير منها ان تساعد في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل نذكر منها :
الحلبة

الحلبة
الحلبة

يستخدم بعض الرجال الحلبة لعلاج العقم وزيادة الشهوة الجنسية ، حيث أن الحلبة تحتوي على
على سابونين ، وهي مركبات تزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال ، كما أنه يحتوي على الزنك ، وهو معدن مهم للوظائف الجنسية .
الشوكولاته الداكنة

الشوكولا الداكنة
الشوكولا الداكنة

الشوكولاتة الداكنة تساعد على زيادة الدوبامين وهي مادة كيميائية في الدماغ ، وتناول الشوكولاته يزيد أيضًا من مستويات السيروتونين ، وهو ناقل عصبي يعزز الحالة المزاجية ، بالإضافة إلى ذلك ، أنه يحتوي على مركبات الفلافونويد أو المركبات التي تساعد على تمدد الأوعية الدموية لتحسين تدفق الدم في القضيب .
بذور اليقطين

كيفية زيادة الشهوة عند الرجل - بذور اليقطين
كيفية زيادة الشهوة عند الرجل – بذور اليقطين

بذور اليقطين تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تعزز الصحة العامة ، بما في ذلك صحتك الجنسية ، ويعد الزنك أحد أهم العناصر الغذائية في بذور اليقطين التي تساعد على تعزيز الرغبة الجنسية ، وكذلك منع أو مكافحة نقص هرمون تستوستيرون لدى الرجال ، وتحتوي بذور اليقطين أيضًا على أحماض دهنية أساسية تساعد على تحسين المزاج بشكل طبيعي .
البطيخ

البطيخ
البطيخ

إذا كنت تريد التعزيز السريع للرغبة الجنسية وبدون آثار جانبية ، فإنه قد يكون تناول البطيخ هو الحل ، البطيخ غني بالسيترولين ، وهو حمض أميني يحوله جسمك إلى أرجينين ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة إنتاج أكسيد النيتريك ، الذي يساعد في توسيع الأوعية الدموية لتحسين تدفق الدم لتحسين الانتصاب .
الهليون

الهليون
الهليون

الهليون هو واحد من الخضراوات التي يطلق عليها اسم مثير للشهوة الجنسية الطبيعية. غني بحمض الفوليك ، وهو حمض الفوليك الذي يساعد على زيادة الهستامين أو المادة الكيميائية التي تعزز المتعة. أنه يحتوي على فيتامين E ، أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على زيادة هرمون تستوستيرون لدى الرجال. وفقا لجمعية النباتيين ، فإن تناول الهليون لمدة ثلاثة أيام متتالية يعطي أفضل تأثير لزيادة الرغبة الجنسية.
الموز

الموز
الموز

يحتوي الموز على العناصر الغذائية التي تساعد في إنتاج هرمون التستوستيرون مثل البروميلين وفيتامين B6 ، ويحتوي على العناصر الغذائية التي تحسن وظيفة البروستاتا مثل المغنيسيوم والمنغنيز.
الزنجبيل

الزنجبيل
الزنجبيل

الزنجبيل هو علاج تقليدي للعديد من المشاكل الصحية ، يمكن أن يحسن أيضا الرغبة الجنسية ، أيضا الزنجبيل يساعد نظام الدورة الدموية لتحسين تدفق الدم ، ويحتوي على معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس التي يمكن أن تحسن الصحة الجنسية .

تعرف على :
معالجة سرعة القذف عند الرجال .

علاج الانتصاب بالاعشاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى