الصحة الجنسية

علاج سرعة القذف

ما علاج سرعة القذف ؟

علاج سرعة القذف ، إذا كنت تعاني من سرعة القذف ففي هذه المقالة سوف تتعلم كيفية منع القذف المبكر ، والذي يُعرف بأن ينزل الرجل قبل الأوان وفي وقت أسرع من المراد أثناء الجماع وقد يحدث في أقل من دقيقة ، مما قد يسبب إزعاجًا للرجل وشريكته ، ويصيب الرجال من جميع الأعمار ، القذف المبكر قد يكون مشكلة ولكن لا داعي للقلق ، فهي مشكلة قابلة للعلاج ، فما هو علاج سرعة القذف ؟ .

علاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف
علاج سرعة القذف

ما هو علاج سرعة القذف طبيعيا ؟

القذف المبكر قد يؤدي إلى آثار سلبية على الرجل كأن يقلل من ثقته بنفسه ، ومشاكل نفسية مثل القلق والاكتئاب وفيما يلي طرق علاج سرعة القذف الطبيعي أو المنزلي :
اشواغاندا Ashwagandha
هو عشب طبي فعال ، يتم استخدامه في معظم الأدوية الايورفيدا ( العلاج الهندي القديم ) لعلاج المشاكل الجنسية لدى الرجال ومنها علاج سرعة القذف ، ومن المعروف أن هذه العشبة تزيد من قوة الأعضاء وتزيد من القدرة على التحمل والسيطرة لدى الرجال .
الاستعمال : خذ نصف ملعقة صغيرة من مسحوق اشواغاندا وأخلطها في كوب من حليب الماعز، ثم يُشرب هذا الخليط مرتين في اليوم.

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الزعفران واللوز
الزعفران هو عقار مثير للشهوة الجنسية معتدل ويساعد على تحسين الرغبة الجنسية ، وكذلك اللوز يحتوي على السيلينيوم والزنك وفيتامين E ، والتي تعتبر في غاية الأهمية للصحة الجنسية والتكاثر ، السيلينيوم معدن أساسي يمكن أن يساعد في مشاكل العقم والزنك معدن يساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية عند الرجال ويمكنه تعزيز الرغبة الجنسية و علاج سرعة القذف .
الاستعمال : ضع في الخلاط 10 حبات من اللوز و 1 كوب من الحليب ، مع القليل من الزنجبيل والهيل والزعفران ، يُشرب هذا الخليط كل يوم قبل النوم .

علاج سرعة القذف
علاج سرعة القذف

الزنجبيل والعسل
هو علاج منزلي آخر من أجل علاج سرعة القذف ، حيث أن الزنجبيل يساعد في زيادة تدفق الدم إلى منطقة القضيب التي تساعد في منح سيطرة عظيمة على القذف ، والعسل من ناحية أخرى هو مثير للشهوة الجنسية ، وهذا يمكن أن يعزز من قوة الزنجبيل .
الاستعمال : خذ نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل والعسل قبل النوم .
الثوم
كيف يكون الثوم علاج سرعة القذف ؟ ، الثوم يمكن أن يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب ويمكن أن يساعد أيضا في تسخين الجسم .
الاستعمال : يُقلى الثوم بالسمن حتى يتحول لونه إلى اللون البني الذهبي ، ويؤخذ كل يوم ، أو يمكن مضغ 3-4 فصوص ثوم لتقليل سرعة القذف .

اقرأ أيضا :
حل مشكلة القذف السريع .

بذور البصل الأخضر
بذور البصل الأخضر هو وسيلة أخرى في علاج سرعة القذف ، حيث يمكن للخصائص الجنسية الموجودة في البذور أن تساعد في تجنب المشاكل الجنسية لدى الرجال ، وبشكل عام ، يمكن أن يساعد تناول البصل على تعزيز القدرة على التحمل الجنسي والتحكم بالقذف .
الاستعمال : تُسحق البذور وتُمزج جيدا في الماء ، ويُشرب هذا الماء الطبي ثلاث مرات قبل تناول الوجبة اليومية .
الجزر والبيض والعسل
هذه المكونات الثلاثة الجزر والعسل والبيض من المعروف أنها علاج سرعة القذف فعال ، فالعسل يعتبر غذاء مثير للشهوة الجنسية ، والجزر يمكن أن يساعد على تحسين تدفق الدم في الأعضاء التناسلية ، خلال الجماع الجنسي ، وبالتالي تقليل حالات القذف المبكر، وأما صفار البيض فيعمل على تحسين مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال .
الاستعمال : خذ بيضة نصف سلق ( برشت ) واخلطها مع الجزر المبشور ، وأضف 3 ملاعق كبيرة من العسل واخلط الجميع جيدًا ، يتم استهلاك هذا الخليط يوميا لمدة ثلاثة أشهر

علاج سرعة القذف
علاج سرعة القذف

الهليون
جذور الهليون تتمتع بخصائص مثير للشهوة الجنسية التي يمكن أن تساعد في تقليل مشكلة سرعة القذف عند الرجال ، كما أن الهليون غني بحمض الفوليك وهو فيتامين ب يساعد على زيادة إنتاج الهستامين ، وهو أمر مهم من أجل ممارسة الجنس بطريقة صحية عند الرجال .
الاستعمال : اخلط 3 إلى 4 ملاعق كبيرة من مسحوق الهليون في كوب من الحليب ، وشرب هذا الخليط مرتين في اليوم لتعزيز القوة وعلاج سرعة القذف .
الفواكه والخضار
مكونات بعض الفواكه والخضار لها خاصية زيادة الرغبة الجنسية مثل الموز ، والكرفس والجزر والشمر والبصل ، فجميعها أطعمة طبيعية مثيرة للشهوة الجنسية وتزيد القدرة على التحمل .
الاستعمال : إضافة هذه الأطعمة إلى النظام الغذائي الخاص بك ، إما على شكل السلطة أو إضافتها في الطهي ، يمكن تناول الموز في الصباح بإضافته إلى دقيق الشوفان ، وأما الكرفس في السلطة ، والشمر والبصل في الطهي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى