طريقة عملماسكات

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة

ما هي طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة ؟

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة ، الكثير من البنات دائمًا تسعى لتفتيح لون بشرتها الداكنة ، ومن أجل الحصول على لون بشرة بيضاء وفاتحة اللون وخالية تمامًا من البقع السوداء ، ومن أجل الحصول على بشرة ناعمة وصافية يجب أولاً سيدتي أن تتجنبي دائمًا التعرض لأشعة الشمس الحارقة ، والتقليل من مستحضرات التجميل الضارة والممتلئة بالمواد الكيميائية ، وطبقي بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة في وقت قياسي وبدون أي أعراض جانبية .

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة
طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة

اقرأ أيضا :
مسك الوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة بالكركم

أحضري سيدتي 1/2 ملعقة صغيرة كركم ، و2 ملعقة كبيرة عسل أبيض ، وقومي بخلط الكركم مع العسل جيدًا لكي تتكون العجينة السائلة والتي تصلح للفرد على البشرة ، واتركيها على بشترك لمدة 1/3 ساعة فقط ، وقومي بغسلها جيدًا بالماء الفاتر ، ويفضل تكرار الوصفة 3 مرات في الأسبوع .

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة بماء الورد والألوفيرا

قومي بتحضير ورقة نبات صبار ، وكمية مناسبة من ماء الورد ، وقومي بتقطيع أطراف ورقة الصبار واستخرجي هلال الألوفيرا جيدًا ، وقومي بخلط الصبار مع ماء الورد لكي تحصلي على عجينة ، وضعي العجينة على وجهكِ واتركيها لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بعمل مساج خفيف بعض الدقائق ، وقومي بغسل وجهكِ بالماء وجففي بشرتك جيدًا .

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة بزيت اللوز

قومي بتحضير 5 أو 6 قطرات زيت اللوز ، و1 بيضة ، وقومي بخفق البيضة جيدًا ، وأضيفي بعض قطرات زيت اللوز ، وقومي بخلط كل المكونات جيدًا لكي تحصلي على قوام ناعم ، وضعي المزيج على وجهكِ واتركِ الماسك على بشرتكِ لمدة 1/3 ساعة فقط ، وبعد ذلك قومي سيدتي بغسل بشرتك بماء فاتر .

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة بالطماطم

أحضري 3 ملعقة كبيرة عصير طماطم ، و1 ملعقة كبيرة عصير ليمون ، و2 ملعقة كبيرة حليب ، وقومي بخلط كل المكونات وقومي بالدهن الجيد على وجهكِ ورقبتكِ ، واتركيه على بشرتكِ لمدة 1/4 ساعة فقك ، وقومي بغسله بماء بارد فقط ، ومن الأفضل أن تقومي باستخدام الماسك 2 مرة كل أسبوع .

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة
طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى