انقاص الوزن

طريقة انقاص الوزن بسرعة

ما هي طريقة انقاص الوزن بسرعة

طريقة انقاص الوزن بسرعة ، طريقة انقاص الوزن بسرعة هناك الكثير من الطرق والوصفات المختلفة لانقاص الوزن ، الكثير من السمينات يقومون بالبحث عن وصفات طبيعية آمنه لانقاص الوزن ، لذلك سوف نعرض لكم الان من خلال مقالتنا مجموعة من أفضل وأسهل الوصفات الطبيعية لانقاص الوزن لهذا تابعوا معنا طريقة انقاص الوزن بسرعة .

طريقة انقاص الوزن بسرعة

 

طريقة انقاص الوزن بسرعة
طريقة انقاص الوزن بسرعة

اقرأ أيضًا :
تمارين تخسيس الوزن .
رجيم صحى لانقاص الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي طريقة انقاص الوزن بسرعة ؟

العسل

نمزج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من خل التفاح ، ثم نضيف المزيج إلى كوب من الماء الفاتر ، بعد ذلك نشربه قبل تناول وجبات الطعام الرئيسية .

عصير الليمون

نخلط كوبين من عصير الليمون مع كوبين من الماء ، وبعد ذلك نتناول الشراب عند الاستيقاظ من النوم فورا ، وهذه الوصفة تعمل على تقليل الشهية ، وتحرق نسبة كبيرة من الدهون .

البقدونس

نغلي ثلاثة أكواب من الماء ، ونضيف إليها ثلاثة فصوص من الثوم، وبعد ذلك نضيف كمية كافية من البقدونس ، ونترك المزيج لمدة ثلاثين دقيقة، ثم نصفيه ونتناوله قبل وجبات الطعام .

الزنجبيل

طريقة انقاص الوزن بسرعة
طريقة انقاص الوزن بسرعة

نقطع الزنجبيل إلى مكعبات صغيرة ونضعها في الماء ونزيد كمية من أوراق النعناع إليه ، ونترك المزيج يغلي على النار لمدة ثلاثين دقيقة ثم نصفيه ونتناوله قبل وجبات الطعام .

الكمون

نخلط ثلاث ملاعق كبيرة من الكمون مع ملعقة كبيرة من القرفة ، ونصف حبة من الليمون ثم نضع الخليط في كوب من الماء المغلي ، ونتركه لمدة ثلاثين دقيقة ونصفيه ونتناوله قبل وجبات الطعام .

خل التفاح

نمزج نصف ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء ، ثم نشرب المزيج بعد تناول وجبة الإفطار .

القرفة

طريقة انقاص الوزن بسرعة
طريقة انقاص الوزن بسرعة

نضيف ملعقة كبيرة من القرفة إلى كوب من الحليب ، وبعدها نقوم بتناوله مع وجبة الإفطار .

الخيار

نضع حبة من الخيار مع ست ورقات من النعناع وعصير حبة من الليمون ، ونصف كوب من الماء في الخلاط الكهربائي ، ثم نخلط المكونات جيدا وبعد ذلك نشرب كوبا من هذا المزيج عند الاستيقاظ من النوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى