انقاص الوزن

طرق التخلص من الكرش

ما هي طرق التخلص من الكرش ؟

طرق التخلص من الكرش ، السمنة احد اكثر المشكلات التي تشغل بال الكثير من الناس ، فهناك ملايين الاشخاص الذين يعانون من مشكلة السمنة ، ينتج الكرش عن تراكم الدهون في البطن ، فهذا الامر يتسبب في الكثير من الاضرار الصحية للإنسان ، وذلك بسبب تراكم الدهون حول الكبد والكليتين والطحال والبنكرياس والامعاء ، لذا فالدهون تتسبب في الكثير من المشاكل للأعضاء الهامة في الجسم ، لذا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طرق التخلص من الكرش .

طرق التخلص من الكرش

طرق التخلص من الكرش
طرق التخلص من الكرش

اقرأ أيضاً :
علاج السمنة بالاعشاب .
طرق تخفيف الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي طرق التخلص من الكرش ؟

المداومة على أداء التمارين الرياضية

اثبتت الكثير من الدراسات أن ممارسة تمارين الايروبيك بشكل منتظم يساعد بشكل كبير جدًا في انقاص دهو البطن ، ومن امثلتها : تمارين القفز ، والركض ، والمشي السريع ، وركوب الدراجة ، كما انه من الضروري ممارسة تمارين البطن التي تعمل على شد البطن والتقليل من الترهلات .

اتباع حمية غذائية

يجب اتباع حمية غذائية ولكن يشترط تناول كمية من السعرات الحرارية اقل من الكمية التي يحتاج اليها الجسم ، ولكن يشترط أن تمنح الحمية الغذائية الشخص الحد الادنى الذي من الضروري ان يتناوله .

بعض النصائح للتخلص من الكرش

طرق التخلص من الكرش
طرق التخلص من الكرش

– الاستعانة بشرب بعض أنواع الأعشاب ؛ حيث ان هناك بعض الاعشاب التي تساعد على حرق الدهون وانقاص الوزن مثل المرمرية ، والشاي الاخضر .
– العمل على تعديل السلوكيات اليومية كي نتمكن من الحصول على نمط صحي يساعد في الحصول على جسم رشيق .
– تناول الوجبات الغذائية ببطء فالجسم يستغرق 20 دقيقة كي يبعث اشارات التي تجعل الفرد يشعر بالشبع .
– مضغ الطعام بشكل جيد فإن هذا الامر يمكن ان يساعد في جعل عملية تناول الطعام بطيئة وبتالي هذ الامر يساعد في تقليل كمية السعرات الحرارية التي يكتسبها الجسم .
– تناول السلطات قبل البدء بتناول الطعام فهي تساعد في الشعور بالشبع كما انها تحتوي على نسبه قليلة من السعرات الحرارية .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طرق التخلص من الكرش نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال طرق التخلص من الكرش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى