زواج

كلام عن الخطوبه

افضل كلام عن الخطوبه

كلام عن الخطوبه ، ان الخطوبة هي الخطوة الاولي في طريق الزواج وتكوين أسرة ، حيث ان الخطوبة مذكور لها عدة احكام في الاديان السماوية ( الاسلام ، المسيحية ، اليهودية ) ، وان الفكرة في الخطوبة هي التأكد من اختيار الطرف الاخر ، من حيث هل الشخص هذا يكون مناسب للشخص الاخر ، ام غير متوافق معه ، وقد اخترنا للمتابعين من ابجديه كلام عن الخطوبه ليكون موضوعنا اليوم .

كلام عن الخطوبه

كلام عن الخطوبه
كلام عن الخطوبه

افضل كلام عن الخطوبه

ان الكلام له قوة خطيرة جداً على الانسان، فأن اقوي انسان يكون ضعيف امام ارق وافضل الكلمات ، وان عن أبي هريرة رضي الله عنه قال ، قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم ” والكلمة الطيبة صدقة ” ، ولان الكلمات الطيبة لها القدرة الفائقة على تغير الانسان ، جمعنا لكم اطيب كلام عن الخطوبه .
– بمناسبة هذه الخطوبة ، قد وقع هذا العصفور وهذه العصفورة في اجمل فخ بالدنيا، وقريباً بمشيئة الله يدخلان قفص الزواج الذهبي ، مبروك لهما .
– مع باقات من الورد المعطر بالياسمين والفل والنرجس ، نقدمها للخطيبين بمناسبة اجمل مناسبة لهم ، نأمل لهم مزيد من الفرح الغامر .
– مبارك لكم يا اجمل خطيبين يا قرة العينين وروح الفؤاد والقلب .
– احر التهاني واجمل التماني واحسن وردتين من اجل الخطيبين ، حفظكم الله من كل شر .
ان افضل كلام عن الخطوبه كثير، لكن ان افضل من اختيار الكلام، هو ان تكون هذه الكلمات نابعة من القلب، ونابعة من باب الحب والود والتمني، وليس كقضاء واجب او تكون بأسلوب غير لطيف .
اقرأ ايضاً :
دروس عن الزواج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أروع كلمات عن الخطوبه

– اليوم يوم مختلف تماماً على خلاف جميع الايام، فاليوم خطوبة الأميرة ( اسم الخطيبة )، للأمير ( اسم الخطيب ) وسط حفل من الود والحب .
– تحية كبيرة مع التقدير لهذا القلب الصغير من القلب الرحيم لخطوبة الاميرة للأمير وسط الجموع والجمهور، أملين من الله ان يحسن خيارهم .
– نهدي وردة فل مع وردة ياسمين إلى الحطيبين المميزين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى